السوبرانو سارة برايتمان تشارك في مهرجان "كلاسيكيات دبي"

تشارك سارة برايتمان في مهرجان كلاسيكيات دبي

تشارك سارة برايتمان في مهرجان كلاسيكيات دبي

ستحط سارة برايتمان مطربة السُبرانو الأكثر شهرة وصاحبة الألبومات الأكثر مبيعاً في العالم، رحالها في دولة الإمارات التي ستزورها لافتتاح مهرجان "كلاسيكيات دبي" بدعوة من "دي أكس بي لايف" و"إم بريميير".

ias

وتحيي برايتمان حفلتين غنائيتين على مدى يومي 6 ، 7 فبراير 2014، وسوف تبهر فيهما جمهورها العريض وعشاقها بصوتها الحنون في هذا المهرجان الموسيقي الذي تنظمه "دي اكس بي لايف"، ويضم عدداً من وسائل الترفيه الكلاسيكية.

 

                أي أسلوب من الموسيقى يشبه شخصيتك؟

 

وبهذه المناسبة قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لـ "دي إكس بي لايف": "نحن سعداء ومتحمسون جداً لافتتاح هذه الفنانة الموهوبة صاحبة الحضور المتميز أولى حفلات مهرجان "كلاسيكيات دبي" فقد لاحظنا زيادة الشغف بالفاعليات الثقافية في دبي بصورة كبيرة خلال السنوات الماضية، ونحن نشهد أن هناك حاجة متزايدة للتنويع في قطاع الترفيه، ما يدعونا لاجتذاب عدد من رواد ومشاهير عالم الموسيقى والغناء إلى الإمارات، وسوف يكون مهرجان كلاسيكيات دبي منصة مهمة تجتذب عدداً من أقوى الأصوات وأفضل المواهب العالمية إلى المنطقة".

 

تعتبر سارة برايتمان مؤلفة الأغاني ومطربة السوبرانو الكلاسيكية، رائدة  الحركة الموسيقية الكلاسيكية العالمية، إذ قدمت العديد من الأغاني الناجحة ومنها "حان وقت الوداع" أو "تايم تو ساي جود باي"، فمع صوتها الرائع ذي الثلاث طبقات.

 

               أية آلة موسيقية أنت؟

 

نجحت برايتمان أن تعتلي قوائم حفلات الرقص والموسيقى الكلاسيكية بتقديم عروضها على أكبر المسارح والكنائس كما أحيت حفلين في الاستاد الأوليمبي.

 

تمثل دبي المحطة الاولى لبرايتمان في المنطقة خلال جولتها العالمية للترويج لأحدث ألبوماتها "مطارِدة الأحلام – دريم تشايسر"، وهي تقوم حالياً بجولة في أمريكا الجنوبية، وقد أحيت أحدث عروضها كاملة العدد في مختلف أنحاء البرازيل، والتي تمايل فيها عشاقها ومحبوها في ذهول على مزيج من أنغام موسيقاها الفريدة التي تجمع بين موسيقى الأوبرا والروك السيمفوني، وسوف تنتقل برايتمان من البرازيل إلى الصين لتقدم عروضها في العديد من المدن الصينية، قبل أن تأتي إلى الإمارات لتذهل جمهورها في حفلات مهرجان كلاسيكيات دبي في مركز دبي التجاري العالمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية