السياحة في باريس: 5 نصائح للحفاظ على سلامتك

السياحة في باريس 5 نصائح للحفاظ على سلامتك

كيف تحافظين على سلامتك أثناء السياحة في باريس؟

رغم أنّها من المدن الآمنة نسبياً للزيارة إلّا أنّه لا ضير من اتّخاذ بعض التدابير للحفاظ على سلامتك أثناء السياحة في باريس. سواء كنت ترغبين في استكشاف جواهرها المخفية أو الحصول تجربة تسوّق استنثائية في شوارعها الرائعة، في ما يلي نستعرض أهم النصائح لتحافظي على سلامتك خلال زيارتك للعاصمة الفرنسية.

ias

5 نصائح لتحافظي على سلامتك أثناء السياحة في باريس:

  • إذا قمت باستئجار شقة في باريس، فاحتمال كبير أنّ هناك لوحة مفاتيح عند دخول المبنى مع رمز المرور. احرصي على حفظ رمز المرور في أسرع وقت ممكن. وفي حال كنت تسافرين بمفردك أو مع مجموعة من صديقاتك، ننصحك بألّا تسحبي المفاتيح قبل أن تدخلي بأمان، واغلقي الباب جيّداً لئلا يحاول أحدهم الدّخول من دون استئذان.
  • أبقي عينيك مفتوحتين؛ فالسرقة واقع لا مفرّ منه في الكثير من المدن، بما فيها العاصمة الفرنسية. قد يقترب منك أحدهم ويطلب منك توقيع أوراق أو يسألك عما إذا كنت تتحدثين اللغة الإنجليزية، كوني مهذّبة وابتعدي في أسرع وقتٍ ممكن؛ ربّما قد تكون إحدى الحيل لسرقة أمتعتك. وفي حال كنت تتناولين الطعام في أحد المطاعم، فاحرصي على وضع هاتفك داخل حقيبة محكمة الإغلاق لئلّا يتعرّض "للنشل".
  • وعندما تستقلين المترو، احذري شراء التذاكر من أي شخص غير بائع التذاكر أو الجهاز المعتمد. ومن غير المحبّذ استخدام الهاتف في وسائل النقل العام، كونها المكان المفضل لدى السارقين والناشلين.
  • إحتفظي بأكسسواراتك ومجوهراتك وأغراضك الثمينة داخل حقيبتك في الشقة أو غرفة الفندق. وعندما تخرجين، لا تأخذي معك أكثر مما تحتاجينه من مالٍ لتلبية احتياجاتك.
  • وفي حال احتجت إلى استخدام الصراف الآلي، لا تتردّدي في اصطحاب أحد أصدقائك بهدف حمايتك من السارقين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية