الشائعة الأخطر في تاريخ العطور تعود من جديد!

الشائعة الأخطر في تاريخ العطور تعود من جديد

في أغسطس الفائت، أطلقت سارة جيسيكا باركر عطر بعنوان Stash SJP بعد أكثر من أربع سنوات من إطلاق عطرها الأوّل، وكأنّ هذه السنوات كانت كفيلة في تجاوزها لمحنة الشائعة الخطرة التي لاحقت عطرها الأوّل، والتي يمكن اعتبارها الأخطر في تاريخ العطور!

ias

"المواد السامة في هذا العطر كفيلة بأن تقتل المرأة بعد استعماله بدقائق"، هذه الشائعة طالت العطر الأوّل الذي أطلقته سارة في العام 2011، والتي كانت كافية لتوقف مبيعات هذا العطر بشكل شبه كلي، فمن المحال أن تكون أي إمرأة على استعداد أن تجرّب هذا العطر، وتخاطر بحياتها. بعد وقت قصير من هذه الشائعة، إتّهمت سارة المغرّضين بترويج هذه الشائعة، واصفةً إيّاها بالأسوأ وبأنّ نتيجة طبيعية لنجاحها الذي يقلق كثيرون. وأكّدت أنّ الأمر غير صحيح البتة، وليس هناك أي تجربة سيئة حصلت مع أي إمرأة. (طريقة مبتكرة تضمن ديمومة رائحة عطرك لأكثر من 10 ساعات!).

عطر Lovely من سارة جيسيكا باركر

في كواليس الجمال، بدأ الحديث أنّ بعض النساء شعرن بالخوف من تجربة عطر سارة جيسيكا باركر الجديد، على رغم عدم وجود أي شائعة طالته حتى اليوم، ولكن التجربة السابقة لم تكن مشجّعة. حتماً جرأة كبيرة من النجمة أن تطرق باب التجميل وإطلاق العطور مرّة جديدة على رغم ما واجهته في السابق. وما علينا سوى الانتظار لنكتشف ما إذا كانت ذيول الدعاية السابقة مستمرة، ولها تأثيرها، أم أنّ الأمر اختفى مع مرور السنوات.

إقرئي المزيد: دار Celine تعلن وصول مجموعة عطورها الفاخرة إلى البوتيك في دبي مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية