هذا ما يقوله شكل أنفك عنك

الشخصية من شكل الانف

هل تعلمين أن شكل أنفك يحدّد شخصيتك؟ فالأنف هو العضو البارز في وجهك والذي يلفت الانظار بالدرجة الاولى. لذلك، كل شكل أنف يحدد شخصية الانسان.

ias

من هنا تقدم لك "ياسمينة" هذه الدراسة بشأن انعكاس شخصيتك من خلال شكل أنفك.

1- الانف الكبير: تكون شخصية المرأة التي تمتلك أنفاً كبيراً قيادية، تمتلك القوة وتحب العمل باستقلالية تامة. المرأة التي تمتلك أنفاً كبيراً تكره الحصول على أوامر وتحب أن تكون سيدة قراراتها.تحب هذه المرأة الدخول في مهام كبيرة وتحمل التحدي على الاكتفاء باg الصغيرة.

حيل ماكياج لتصغير حجم الأنف

2- الانف الصغير: تعتبر المرأة صاحبة الانف القصير من النساء اللواتي يبرعن في العمل داخل مجموعة إذ يعمدن إلى استعمال حس الخلق والمخيلة الابداعية لديها. صاحبات الانوف الصغيرة قليلات الصبر ويشعرن بالاحباط في غالبية الاوقات، لذلك نجنّدهن سريعات الغضب. لكن يفكرن كثيراً بالآخرين وهنّ جاهزات دائماً لمساعدة الغير. وهنّ يفضّلن الاعمال الروتينية على التغيرات في العمل.

3- الانف الطويل: صاحبات الانف الطويل يملكن حس ادارة الاعمال، فيكنّ سيدات أعمال ناجحات. ، كما أن وجودهن في مركز القيادة يساعد على تحسن الاعمال مع الاشخاص الذين يعملون معهم. إلا أن مشاكلهن الاساسية تكمن في كون نقاط ضعفها تستمدها من نقاط قوتها.

أنف عالي

4- الانف القصير: إن المرأة التي تمتلك أنفاً قصيراً تعتبر أكثر وفاء من غيرها، إلا أنها كثيرة القلق لكنها لا تمتلك حس القيادة أو تحاول تنمية طموحها. هي عاطفية جداً ولا تحتمل المنافسة مع الآخرين. إلا أنها تتميز بكونها محبة للآخرين لطيفة وحساسة جدا، ومن غير السهل التعامل معها قبل التعرف عليها جيداً.

5- الانف المستقيم: يعرف هذا النوع بالانف اليوناني. المرأة التي تمتلك هذا النوع تكون شديدة الذكاء ومفيدة بطبيعتها. هي شديدة التنظيم في حياتها ويرتبط اسمها دائماً بالنجاح.

3 حيل ماكياج لإخفاء ندوب الأنف

6- الانف العالي: هذه المرأة شديدة التفاؤل، وتمتلك شخصية حيوية وتحب الحياة، مرحة ومفعمة بالنشاط. هذا النوع من الأشخاص محبوبين يدعمون الآخرين ويرعونهم باستمرار.

7- الانف المعكوف: شخصية هذه المرأة تشبه تلك التي تمتلك أنفاً كبيراً لكن مع بعض المبالغة. وللتعامل معها عليك أن تظهر لها الاحترام وتجعلها تشعر بأنها مهمة. النساء اللواتي يمتلكن هذا النوع من الانف يتبعن دائما حدسهن ولا يتأثرن بمن حولهن. .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية