الشعر الأشقر على طريقة النجمات

إنّ الخطوة تجاه تبنّي شعر بلون أشقر صعبة وتتطلّب جرأة كبيرة، وكما تعرفين، لا تخشى النجمات من تبنّي الألوان المختلفة للشعر مهما كانت جريئة. تقدّم لكِ ياسمينة مجموعة من النصائح التي يجب أن تأخذيها بعين الإعتبار عند تصميمك في اعتماد اللون الأشقر، طبعاً حسب تدرّجاته.

ias

الأشقر كالفانيلا: إذا أردتِ أن تعتمدي الأشقر هذا كميشيل ويليامز، إعرفي أنّ الإلتزام أمر واجب. ينصحك الخبراء بصبغ جذور شعرك كل ثلاثة أسابيع، وهذا يضر بشعرك، لذلك من الضروري أن تعتني به وتقصّيه حتى يبقى حيوياً.

الأشقر الزهري: هذا الأشقر الذي تعتمده بلايك لايفلي مناسب جداً للإنقال من فصل الصيف الى فصل الخريف. يتم مزج اللون الأشقر مع لون عسليّ ولون مشمشيّ لخلق هذا اللون الدافء. أضيفي خصلات بلون عاجي لتضيئي به بشرتك. 

الأشقر الزبداني: إذا كانت عيونكِ عسليّة ككاري أندروود، إعتمدي الأشقر كالزبدة. إختاري لوناً يشبه لون عيونكِ العسليّة وأضيفيه على بعضٍ من خصلات شعركِ كـlow lights حتى لا تظهري باهتة بهذا اللون الفاتح.

الأشقر المتلاشى: تلجأ جيزيل باندشن الى إضافة خصلات داكنة من الأعلى وترك الأطراف شقراء بلون فاتح. إعتمدي هذا اللون لأنه أقرب الى الطبيعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية