الصور الأولى لفستان زفاف انجلينا جولي

بعدما انشغل العالم بخبر زواج الثنائي الأشهر في العالم الأسبوع الفائت، أتت الصور الأولى لثوب زفاف أنجلينا جوليلتكون الحدث من الجديد، بعدما خصّت النجمة مجلتين أجنبيتين وهما " هالو" و " بيبول" متصدرة أغلفتهما بصور حصرية عن حفل الزفاف، وثوب جمع الكلاسيكية بالعصريّة غير المسبوقة! فماذا في تفاصيله؟ 

ias

 

          الإعلان عن خبر زواج أنجلينا جولي وبراد بيت

 

على غلاف مجلة "هالو" تظهر أنجلينا بالثوب الأبيض، إلى جانب صورة صغيرة لقبلة من براد بيت، وفي مقدمة المجلة يعرب مدير التحرير عن سعادته وفخره في أن يقدم براد وأنجلينا الصور الحصرية لحفل زفافهما، برفقة الأهل والأصدقاء وجميع المدعوين، واعداً قرّاءه بلقطات مميّزة جداً وغير متوقّعة. لعلّ صورة الغلاف تشكل مفاجأة إيجابيّة لمحبي النجمة المعروفة لعشقها لأولادها، حيث وبعدما اختارت ثوباً كلاسيكيا ًمن الساتان العاجي بتوقيع Versace، زيّنت طرحة زفافها وظهر ثوبها برسومات من توقيع أولادهما الستة، في ترسيخ للعشق الكبير الذي تكنّه لهم. وهو شعور ليس غريباً على نجمة عرفت بحبها الكبير للأطفال، وتشجيعها لخطوة التبني، وشغفها بالأعمال الخيرية حول العالم. 

 

         حقيبة Versace النسائيّة الجديدة 2014

 

وقد صرّح كل من براد وأنجلينا أنهما أرادا أن تعم الراحة وااسعادة والضحك هذا اليوم المميّز، الذي ازداد روعة لأنّهما تشاركاه مع الأولاد والأهل، وتجدر الإشارة إلى أنّ دور الأولاد جوهري في يوم الزفاف، إذ سار كل من الإبن البكر مادوكس وباكس أمام والدتهما في الممر، في حين ألقت زهرة وفيفيان بتلات الزهور عليها، وحمل كل من شيلوه ونوكس قاعدة خاتمي الزفاف.  وبهذا أكدت ما صرّحت به سابقاً بأن أولادها سيكونوا جزءاً من حفل زفافها، وحتّى منظمي الحفل نفسه. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية