الصور الأولى لفيروز بعد غياب دام سنوات: إمرأة بحجم أوطان!

الصور الأولى لفيروز بعد غياب دام سنوات: إمرأة بحجم أوطان!

الصور الأولى لفيروز بعد غياب دام سنوات كفيلة أن تقلب مواقع التواصل الاجتماعي، وتجعل عاشقيها يتهافتون لنشرها ومشاركتها على صفحاتهم. فلا يمكن أن يمر هذا الخبر مرور الكرام، ربّما لأنّه نادراً ما نجد إنساناً في عالمنا العربي لم يصغي لصلاة صوتها، لم تزيّن أغانيها صباحاته، ولم تشرق شمسها عليه!

ias

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية على تويتر صوراً من اللقاء الذي جمعها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، حيث توجّه بعد وصوله إلى بيروت مساء أمس مباشرة إلى منزل فيروز ليقلّدها أرفع وسام فرنسي. ويأتي ذلك بعد الانفجار الكبير الذي هزّ العاصمة اللبنانية في 4 أغسطس الفائت.

فيروز المبتسمة دوماً

بدت السيدة فيروز مبتسمة، وبحال صحية جيدة، مرتدية غطاء وجه للوقاية من فيروس كورونا، ومغطية شعرها بوشاح أسود، كما ظهر الرئيس الفرنسي ماكرون حاملاً الوسام ليقلّدها أرفع وسام فرنسي، وهو وسام جوقة الشرف من رتبة قائد (Commandeur)، وهذا الوسام أنشأه القائد الفرنسي التاريخي نابليون بونابرت القنصل الأول للجمهورية الفرنسية الأولى في 19 أيار/مايو 1802، وفقاً لما ذكره موقع "يورونيوز".

> تبلغ فيروز من العمر 84 عامًا وهي صاحبة لقب " سفيرتنا إلى النجوم" لدى الشعب اللبناني

فيروز والرئيس الفرنسي ماكرون

ماكرون: لبيروت أغنيتي المفضّلة

"تحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لي عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا.. عن الحنين الذي ينتابنا"، هذا الكلام أتى على لسان الرئيس الفرنسي وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز، مشيرا إلى أنّ يسمع أغاني فيروز، وأغنيته المفضّلة هي لبيروت، إلا أنّه لم يكشف المزيد عن اللقاء الذي جمعهما، حيث أشار فقط إلى أنّ "اللقاء مع السيدة فيروز كان استثنائياً ولا أستطيع البوح بما قالته لي، وفيروز رمزكم في ‏لبنان، فيروز تعطينا الأمل وتعطي صورة حالمة عن لبنان وأنا أعدكم أن يعود لبنان أفضل‎".

ختامًا، نعود إلى صور نادرة من حفل زفاف السيّدة فيروز عمرها أكثر من 65 عاماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية