الصور الاولى من زفاف رؤى الصبان وحمود الفايز!

الصور الاولى من زفاف رؤى الصبان وحمود الفايز!

في أجواءٍ من الفرح والفخامة، احتفلت الاعلامية الاردنية رؤى الصبان بزفافها من الاعلامي السعودي حمود الفايز ليلة الامس وكان الثنائي قد أعلن عن الخطوبة رسمياًفي شهر أغسطس الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

داخل فندق ريتز كالتون بمركز دبي المالي العالمي، أطل العروسان أمام مدعويهم من اهل واصدقاء ومجموعة من الوجوه الاعلامية والفنية، وقد أحيا عدد من الفنانين الخليجيين الحفل حتى ساعات الصباح الاولى.

الصور الاولى من زفاف رؤى الصبان وحمود الفايز!

أما اطلالة العروس، فكانت موفقة ومبهرة. اذ تألقت رؤى بفستان عرائسي فخم مرصّع بحبوب الكريستال. كما اعتمدت على المكياج الناعم والتسريحة الحيوية مع تاجٍ ماسي ملفت.

الصور الاولى من زفاف رؤى الصبان وحمود الفايز!

الجدير بالذكر، أن مراسم عقد قران الاعلامية على حمود الفايز كانت قد بدأت يوم الجمعة في قصر طويق للمناسبات في الرياض، حيث أطلت العروس بقفطان ملكي من اللونين الذهبي والأخضر.

كما أن رؤى احتفلت بهذه المناسبة على الطريقة المغربية كون والدتها من الجنسية المغربية، اذ أقامت هذه الاخيرة حفلاً من الحناء ودعت الصديقات والمقربين.

في سياق آخر، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الحفل، وأطلق المتابعون هاشتاق روى_الصبان ناشرين لقطات زفافها ومعلقين على أبرز تفاصيل الحفل.

اقرئي المزيد: هكذا بدت رؤى الصبان بدون مكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية