اليك بالصور فساتين سهره جديده انستقرام

فستان طويل من التّرتر

موديلات فساتين سهره جديده انستقرام

هل تبحثين عن فستان أنيق وناعم لمناسباتك الفخمة؟ اختاري هذا التّصميم وتمتّعي بإطلالة أنيقة وساحرة تلفت كل من حولك. صمم هذا الفستان من القماش الشّفاف المطرّز بحبوب التّرتر الخضراء بأسلوب ناعم لينسدل بعدها حتّى الأرض بأسلوب ملكي جميل.

ias

بالصور فستان أسود قصير

موديلات فساتين سهره جديده انستقرام

إن كنت تفضّلين الفساتين القصيرة في إطلالاتك الكلاسيكيّة الفخة، اختاري هذا الفستان الأسود االمصمم من الدانتيل عند الظهر والأكمام ما يمنحك إطلالة جذّابة وجميلة. اعتمدي هذا الفستان واظهري بإطلالة مثيرة تلفت كل من حولك.

فستان زهري ساحر

اجمل صور فساتين سهره جديده انستقرام

اليك هذا الفستان الطّويل النّاعم لإطلالة جذّابة مفعمة بالحيويّة والجمال. اللافت في هذا الفستان طريقة تطريز الورود عند الصّدر لينسدل بعدها قماش الموسلين بشكل فضفاض ويمنحك لوكاً أنيقاً. اعتمدي هذا الفستان وتمتّعي بإطلالة ساحرة تشبه الأميرات.

فستان قصير كاجوال

صور فساتين سهره جديده انستقرام

هل تفضّلين الإطلالات العصريّة والكاجوال في مناسباتك الفخمة. اعتمدي هذا الفستان النّاعم والعصري وتمتّعي بإطلالة جميلة وجذّابة. صمم هذا الفستان من القماش الفخم والشّفاف عند الصّدر ليضيق عند الخصر ويتّسع بعدها تدريجيّاً من خلال طبقات حتى الرّكب.

فستان طويل لإطلالة ساحرة وأنيقة

موديلات فساتين سهره جديده انستقرام

صمم هذا الفستان الطّويل بقماشه الأنيق والمطرّز بالأحجار الكريمة عند الصّدر لينسدل بعدها قماش الموسلين حتّى الأرض ما يزيدك طولاً وسحراً. إن كنت من صاحبات الجسم الممتلئ ننصحك باعتماد هذا التّصميم ما يمنحك قواماً جميلاً وساحراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية