الصورة الأولى لنانسي عجرم بعد الحادثة تظهر تعبها الكبير!

الصورة الأولى لنانسي عجرم بعد الحادثة تظهر تعبها الكبير!

لا نبالغ إذا قلنا أنّ الصورة الأولى لنانسي عجرم بعد الحادثة تظهر تعبها الكبير، حيث نشرت نانسي على صفحتها الرسمية على انستغرام مع ابنتيها، قائلةَ "انتو الدني… وبروحنا منحميكن". والتعب هو نتيجة الضغط الكبير الذي تتعرّض له الفنانة اللبنانيّة بعد حادثة السرقة التي حصلت في منزلها، والتي قتل زوجها السارق.

ias

حاضنة ابنتيها الكبيرتين، ومغمضة العينين، ومن دون أي أثر للمكياج على وجهها، وبتعليق مؤثّر للغاية، ظهرت نانسي في إطلالتها الأولى على انستغرام، بعدما اكتفت بنشر التويت التي شكرت فيها كل من سأل عنها جرّاء الحادثة المؤسفة التي تعرّضت لها. وكنا قد نشرنا سابقاً ما كشفه مدير أعمالها عن حقيقة ما يجري معها!

وبهذا التعليق تؤكد نانسي ما قاله زوجها عن الحادثة، حيث أنّ السارق قد دخل إلى المنزل بهدف السرقة، وحين توجّه إلى غرفة البنات، توجّه إليه وقتله، وهي رواية نفاها أهل القتيل. ومنذ الحادثة، ونانسي تتعرّض لشائعات مغرضة بحقّها.

وكانت النيابة العامة اللبنانية، قد وجهت يوم الأربعاء الماضى، تهمة القتل العمد، وفق المواد 229/547، حيث أحالت القاضية غادة عون، ملف القضية إلى قاضى التحقيق الأول فى جبل لبنان، نقولا منصور، ولكن محامي الهاشم اعتبر أنّ مسار القضية طبيعي، مؤكداً على براءة زوج نانسي في نهاية الأمر.

تجدر الإشارة إلى أنّ نانسي عجرم تلقت تهديدات بسبب حادثة سرقة منزلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية