الطرق الى قلب المرأة الميزان وأسرار ايقاعها في الحب

الطرق الى قلب المرأة الميزان وأسرار ايقاعها في الحب

نكشف الطرق الى قلب المرأة الميزان وأسرار ايقاعها في الحب أو بالأحرى الطريقة التي تريد أن يحبها الرجل فيها فلهذه المرأة الديبلوماسية مفتاح الى القلب والروح. اكتشفي من هي الأبراج المتوافقة في الحب

ias

ليست من النساء اللواتي يبحثن عن مركز أو مال فهذه أمور تستطيع أن تؤمنها هي بمجهودها الشخصي، ولكن ما تريده هو من يقدر شخصيتها واحساسها! اليك كل التفاصيل هنا…

  • تريد من يقدر مشاعرها: هذه المرأة التي تشارك شريكها أحزانه ونجاحاته وتستطيع مشاعرها نسخ مشاعره بالحذافير، تريد منه على الأقلّ أن يقدر مشاعرها وأحاسيسها وأن يعاملها برقّة، لا بعنف ولا باستخفاف!
  • تريد من يصغي لها: تستثمر امرأة الميزان في علاقتها العاطفية، تضع فيها كلّ وقتها وطاقتها، فلا يمكنها احتمال من لا يصغي لها وهي سعيدة أو وهي مدمّرة.
  • تكره المشاجرات: الشجار قد يحطّم المرأة الميزان، فلا يمكنها أن تعيش مع رجل يختلق المشاجرات والمشاكل كي يفرغ طاقته السلبية لديها، قد تتركه في الحال! اليك بدائل الشجار مع الحبيب.
  • الالتزام شرط لا تناقش فيه: تبقى المرأة الميزان متقلّبة العواطف وغير جاهزة لاعطاء قلبها ككلّ الرجل حتى يبرهن لها التزامه الكامل بها حصرًا وحين تكتشف أن يخلّ بالتزامه فيها لا تفكّر مرتين قبل الانفصال.
  • تريد وقتًا لنفسها: بقدر ما تستطيع أن تقدّم المرأة الميزان من نفسها وطاقتها لحبيبها، بقدر ما تحتاج لقليل من الوقت بمفردها وبنفسها، فلا تحتمل من يخنقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية