من الحب الى الصداقة: طريق قد تكون الاصعب في حياة كل فتاة

من الحب الى الصداقة: طريق قد تكون الاصعب في حياة كل فتاة

مصدر الصورة موقع freepik /svetlanasokolova

نعرف أن من الحب الى الصداقة طريق قد تكون الاصعب في حياة كل فتاة ولذلك لو اتخذت هذا الخيار نكشف لك تفاصيله وملابساته كي لا تقعي في الفخ! في البداية اختبري نفسك: أي رجل يخاف منك؟

ias

فهذا القرار الذي يعتبر جريئًا لأنه بعكس الانتقال من الصداقة الى الحب، ففيه ستقبلين أنك لن تعودي ملكة على قلبه، نكشف لك بالتفصيل ما هي الخطوات التي ستسلكينها على هذا الطريق.

الغيرة ممنوعة!

مهما تحدث عن فتيات وعلاقات أمامك، الغيرة ممنوعة عليك فأنت صديقته فقط، ولا يحقّ لك أن تطالبي بأكثر أو أن تظهري أي انزعاج. اليك لائحة تصرفات غريبة يقوم بها الرجل سببها الغيرة

لن تعرفي التفاصيل

تفاصيل كثيرة عنه لا تخوّلك الصداقة معرفتها، فأنت هل تخبرين أصدقائك كل كل التفاصيل؟! طبعًا لا! ستكتشفين أحيانًا أنه يخفي عنك أخبار ما عمدًا ربما، وسيصمت أحيانًا عن مواضيع شخصية وعائلية لاي ريد كشفها أمام صديقة!

لن تكوني أولوية

لست أولوية في حياته، لك أهمية ربما ولكن كصديقة فقط، لست الخيار الأول ولن يضحي كي يراك أو كي يحتفل بعيد ميلادك ول يفكر بمشاعرك كما كان يفعل وأنت مرتبطة به. هل هذا خيارك؟ فكري مليًا!

مجبرة التخلي عن كل صلاحياتك

لن ننسى أن ما جمعكما في مرحلة سابقة كان الحب، فحين تتغيّر طبيعة هذه العلاقة وتصبح صداقة فهذا يعني أن كل ما كنت تتمتعين به من صلاحيات معنوية ويومية مادية يجب أن تتخلي عنه. الموضوع كبير تخيّلي حجمه قبل الرفض أو القبول. اكتشفي أيضًا الأبراج التي تتفق مع بعضها في الصداقة وليس في الزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية