حواجبهن مثالية دائماً، هذه هي الطريقة التي تعتمدها النجمات لاختيار المستحضر الانسب لرسمها

حواجبهن مثالية دائماً، هذه هي الطريقة التي تعتمدها النجمات لاختيار المستحضر الانسب لرسمها

إذا تصفحت صور النجمات القديمة فإنك ستصابين بالصدمة من دون شكّ نظراً للتغييرات الكثيرة التي طرأت على أشكالهنّ وأبرزها المتعلقة بتغيّر رسمات حواجبهن عبر السنوات. فكما بات واضحاً تلعب الحواجب دوراً أساسياً في تغيير ملامح المرأة واخفاء الشوائب في وجهها، وهذا ما اكتشفه خبراء المكياج الذين ابتكروا طرقاً متعددة لرسم الحواجب وتحديدها.

ias

وفي الحقيقة كثيرة هي طرق رسم الحواجب وتكثيفها والتي تخوّلك الحصول على حواجب كارا ديليفين الكثيفة في أقل من دقيقة، لكن على ما يبدو هناك طريقة خاصة تعتمدها النجمات العالميات تساعدهن على اختيار مستحضر الحواجب الأنسب لهن، وتكشفها لك ياسمينة في ما يلي:

1-مزج المستحضرات: كما هو الحال مع لون شعرك، لا ينبغي أن تبدو حواجبك كقطعة واحدة لأن ذلك يجعلها تبدو غير طبيعية ومزيفة. لذا، ولتحصلي على حواجب كثيفة وطبيعية كحواجب النجمات، يدعوك خبراء المكياج الى مزج مستحضرات الحواجب المختلفة مع بعضها البعض. ابدئي أولاً بملئ الفراغات باستخدام قلم تحديد الحواجب أو بودرة الحواجب، ثمّ طبقي جيل الحواجب الذي يمنحها تأثيراً طبيعياً.

2- التفكير بالتدرجات: تماماً كما تفكرين بتدرجات لون البشرة عند اختيارك لكريم الاساس المناسب، كذلك عليك التفكير بتدرجات لون الشعر عند اختيارك لمستحضر الحواجب الانسب. فإذا كان شعرك يتدرج من الاشقر أو البني مثلاً، فإن على حواجبك أن تعكس هذا التدرج بدورها وذلك عبر تطبيق ألوان بودرة وقلم الحواجب المناسبة.

اقرئي المزيد: أغرب حيل الجمال من أجمل نجمات هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية