العاب الاونلاين مع الاصدقاء لتمضية اجمل الاوقات

العاب الاونلاين مع الاصدقاء لتمضية اجمل الاوقات

باتت العاب الاونلاين مع الاصدقاء من يوميات الاولاد والكبار في المنازل، خصوصا مع تفشي جائحة كورونا في العالم وفرض الحجر المنزلي على كافة البلاد. فكانت هذه الطريقة الاسهل والاجمل للتواصل بين الاصدقاء اونلاين، والتسلية في الوقت عينه. والتي يمكن حتما اضافتها الى العاب قابلة للتحميل على الكمبيوتر

ias

ومن هنا، سنكشف عن مجموعة من الالعاب التي يمكن لك او لاولادك ان تلعبوها في المنزل، وتتواصلون فيها اونلاين مع اصدقائكم.

الـ PUBG Mobile في المقدمة!

  • احتلت PUBG Mobile المرتبة الاولى للالعاب الاونلاين مع الاصدقاء، فهي تجعل مستخدميها يدمنون على اللعب بها بشكل مستمر، وذلك بفضل روح التحدّي والتشويق التي تطبعها في نفوسهم.
  • Asphalt 9: Legends وهي مخصصة لمحبي السيارات، فبات بامكانك المشاركة بسبق مع اصدقائك اونلاين وتحديهم. ومن مميزاتها انها تضم سيارات واقعية وبجرافيك رائع جدا. اليك ايضا افضل العاب الطائرات للكمبيوتر لعشاق الطيران
  • Minecraft، وهي لعبة متاحة على الهاتف الجوال كما على الكومبيوتر، وتتيح لك مع 10 من اصدقائك كحد اقصى الابداع والبناء وجمع الموارد وغيرها. إلاّ ان المشكلة التي تواجهها هذه اللعبة انها تطلب مبلغا من المال وقدره 7 دولارات اميركية، ولكن هذا لم يمنعها من ان تصبح من اهم الالعاب اونلاين.
  • 8 Ball Pool، فكثيرون يحبّون البلياردو. واتاحت الفرصة للمحبين ان يتحدوا الاصدقاء اضافة إلى لاعبين من مختلف انحاء العالم. كما قدمت فرصة اللعب على القطع النقدية.

تضاعفت اهمية هذه الالعاب خلال فترة الحجر المنزلي، حيث ساهمت في جعل الوقت يمضي سريعا وبطريقة ممتعة، وهنا نختم مع افضل العاب الايفون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية