العباءات والفساتين والمجوهرات على منصّة معرض العروس دبي

عندما نتحدّث أمامك عن منصّات العروض في معرض للعرائس، قد يتبادر إلى ذهنك على الفور فساتين الزفاف، ولكن بعد متابعتك لمعرض العروس دبي 2014، تكتشفين خطأ اعتقادك، فالتنوّع الكبير حكم العروض، وجعل عناصرها تتنافس في ما بينها لتستطيع حصد أكبر قدر ممكن من الإعجاب، ولعلّ اليوم الثالث ما قبل الأخير من المعرض أكّد هذا الواقع! 

ias

 

    باقة من أجمل عروض الأزياء خلال معرض عروس دبي 2014

 

 

فالعباءات التي رددت ياسمينة على مسامعك عن حضورها القوي في المعرض، تألقّت على المنصّة مع NAFS Design، التي حافظت على كلاسيكيّة الزي التقليدي، وأدخلت إليه بعض الزخارف الغربيّة البسيطة، ما جعل التصميم متاحاً أمام أي إمرأة تعشقه، وليس محصوراً في  إطار هويّة معيّنة. ومن العباءات إلى المجوهرات، التي تعد العنصر القوي في المعرض هذا العام، وتحديداً مع  Hinistar Diamonds، حيث عرضت هذه العلامة التجارية أسلوباً مميزاً في موضة المجوهرات، مع تصاميم استخدمت في تفصيلاتها الأحجار والماس، جامعة بين البسيط والمعقّد، ومدخلة عنصر الزهور في عدد من الابتكارات المشعّة ببريق الماس. 

 

            جديد معرض العروس دبي 2014: الجوائز و….؟ 

 

 

أما أثواب الزفاف فكان لها حصّتها في عرض Esposa الذي سبق لياسمينة أن تحدثّت عنه تفصيليّاً، والذي استطاع أن يحصد بفساتين ماركاته العالميّة التصفيق القوي للجمهور أكثر من مرّة، أما الماركة الهنديّة Verma Dmello فقد استطاعت أن تخترق قلوب النساء الإماراتيات والعربيات بنفحتها الأنيقة والكلاسيكيّة في فساتين سهراتها وزفافها، من ناحية الألوان والقصّات والأقمشة الفاخرة، واللافت كان اعتلاء مديرة معرض العروس دبي دافني كوتا  المنصّة في نهاية العرض لأخذ صورة إلى جانب العارضات. 

      تفاصيل عرض ولقاء ياسمينة مع بوتيك Esposa

 

وأخيراً قدّم Mai Design مجموعة مميّزة من العباءات، وأغطية الرأس المعروفة بالتوربان بطريقة عصريّة مع سراويل الجينز، وكأن الماركة أرادت التأكيد على قدرة الموضة الشرقيّة من إختراق صيحات الغرب الأزليّة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية