العباءة تستعيد أمجادها في أسبوع الموضة في دبي

العباءة تستعيد أمجادها في أسبوع الموضة في دبي

العباءة تستعيد أمجادها في أسبوع الموضة في دبي

الموضة كانت على موعد مميّز هذا الأسبوع في دبي مول مع أسبوع الموضة في دبي، الذي تميّز بعروض مبهرة لأهم المصممين العرب وأرقى الماركات العالميّة التي لاقت استحساناً كبيراً عند جميع الحاضرات والحاضرين. 

ias

 

ولقد تخلل العرض أهميّة بالغة للعباءات التي استقطبت اهتمام كل سيّدة تهوى الظهور بلباسها العربي الأنيق، خصوصاً أنّ العباءة الاماراتية صارت تحتل مكانة مميزة في عالم التصميم مقارنة بالعباءات الخليجية، واللافت أنّ تصاميم العباءات جاءت مواكبة لعناصر الموضة العالمية العصريّة، وفي الوقت عينه محافظة على اللمسة الإماراتيّة التقليديّة، أما الأقمشة فتميّزت بفخامتها ورقيّها وقصاتها المتناسبة مع جسم المرأة العربيّة، ودخول عناصر جديدة إليها كالكريستال وقماش الدانتيل. وامتزجت الألوان المبهجة كالأزرق والأحمر والأخضر مع اللون الأسود، كما احتل اللون الذهبي مكانة خاصة في عروض معظم المصممين.

 

 

أما الأسماء المهمّة التي شاركت في هذه المناسبة فكان أبرزها Lady in Black التي كان لياسمينة لقاء حصري معها ، هذا وقدّمت المصممة الإماراتية  في ساحة الازياء " Fashion Avenue" "منى الزرعوني" من دار غوشيه لتصميم الأزياء مجموعة متنوعة من العبايات، والجلابيات، والفساتين لهذا الموسم. إضافة إلى دار أغنـج للأزياء من خلال المصممة "حليمة سيمبا"  التي قدّمت أحدث تصاميمها في العرض بمجموعة حملت عنوان "Chammak" مكونّة من جلابيات وعباءات متنوعة للمناسبات،  ودار وعد للعباءات ودار حناين، وغيرها من الأسماء المعروفة والمهمّة في عالم تصميم الأزياء العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية