العطر المناسب لكل برج للنساء لتختاري ما يناسبك

العطر المناسب لكل برج للنساء

ان اختيار العطر المناسب لكل برج للنساء هو من الامور التي تبحثين عنها والتي تتلاءم مع صفات كل برج. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" عليها.

ias

1- برج الحمل:

من صفات صاحبة برج الحمل انها تتمتع بشخصية حيوية لذلك، فمن الضروري ان تختاري العطر الذي يعكس هذه الشخصية. من هنا من الضروري ان تختاري العطر الذي يحتوي على نفحات من الحمضيات والخشاب.

2- برج الثور:

تتمتعين ثقة كبيرة بالنفس وتسعين لابراز حضورك في المجتمع والمحيط. من هنا ان النفحات التي تليق بك هي التي تحتوي على رائحة الباتشوليوالورد والياسمين لتمنحك لمسة اكثر جمالاً.

3- برج الجوزاء:

ان كنت من مواليد برج الجوزاء فانت صاحبة شخصية اجتماعية تسعى الى بناء صداقات متينة. لذلك اختاري العطور التي تحتوي على الغاردينيا والزنبق والريحان.

4- برج السرطان:

انت امرأة صاحبة شخصية هادئة، وتبحثين عن الهدوء في حياتك اليومية. لذلك من الضروري ان تختاري النفحات العطرية الناعمة والتي تحتوي على رائحة الفاكهة والازهار والمسك.

5- برج الاسد:

ان شخص تحبين ان تلفتي انظار كل من حولك وتكوني محط اهتمامهم. لذلك، اختاري تركيبة العطر التي يمكن ان تحتوي على احدى المكونات من القرفة او الفانيلا او البرغموت او الحمضيات.

6- برج العذراء:

انت صاحبة شخصية حساسة جداً، ومن الضروري ان تبحثين عن نفحات تبرز احساسك المرهف. لذلك، احرصي على ان يحتوي عطرك على الياسمية والورد والهال.

7- برج الميزان:

ان صاحبة برج الميزان غالباً ما تغلب شخصيتها على من حولها ويسعون دائماً للتقرب منها ومصادقتها. لذلك، ننصحك ان تعمدي الى اختيار العطر الذي يحتوي بمكوناته على الورود بشكل اساسي.

8- برج العقرب:

مولودات هذا البرج يتمتعن بشخصية غامضة، من هنا ننصحك باعتماد العطور التي تحتوي على الاخشاب والورود والازهار البيضاء.

9- برج القوس:

ان صاحبة شخصية تكرهين الروتين في الحياة وتفضلين الحياة الصاخبة. لذلك، لا تترددي في اختيار العطور التي تحتوي على الباتشولي والبرغموت.

10- برج الجدي:

انت صاحية شخصية طموحة، وتسعين دائماً لتحقيق اهدافك وكل امنياتك واحلامك. اما العطر الذي يناسبك هو الذي يحتوي على الياسمين والفانيلا وخشب الصندل.

11- برج الدلو:

انت صاحبة شخصية تحمل الكثير من الصفات المميزة التي تأسر قلوب من حولها. لذلك، من الضروري ان تختاري النفحات العطرية التي تناسبك واحرصي على ان يحتوي عطرك على الكاكاو والبنفسج والياسمين.

12- برج الحوت:

انت صاحبة شخصية خجولة ومن الضروري ان تختاري العطر الذي يمكن ان يعكس هذه الشخصية. واحرصي على ان يحتوي على العود وخش الارز وخشب الصندل.

إذاً، هذه هي النفحات العطرية التي تتلاءم مع كل برج لتختاري ما يناسبك، واحرصي على التعرف على صفات كل برج لتعرفي ما يليق به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية