العفوية، عنوان تسريحات شعر بلايك لايفلي

اشتهرت إطلالات بلايك لايفلي، نجمة مسلسل Gossip Girls، بالأسلوب العفوي والطبيعي، حتى على السجادة الحمراء استطاعت أن تكسر التقليد المرتبط بالإطلالة المركّزة والرسمية.

ias

اعتمدت بلايك لايفلي الشعر الأشقر، الذي أظهر خفّة شعرها ونعومته أكثر فأكثر، واختارت له التسريحات العفوية التي تزيده حيوية.

أمّا أبرز التسريحات التي طبعت أسلوب بلايك لايفلي فكانت:

 

                ماكياج وتسريحات شعر بلايك لايفلي

 

  • التسريحة الجانبية، وقد اعتمدتها يوم زفافها، فنسّقتها مع المكياج الخفيف لتظهر بأسلوب العروس الحيوية. كما أضافت رونقاً مميّزاً عند تطبيقها لأكسسوار الشعر المميّز عند أوّل الضفيرة التي انسدلت جانباً مع التسريحة.

إذاً، لم تعد التسريحة الجانبية والضفيرة حكراً على الإطلالات اليومية، إذ يمكنك اعتمادها في مناسباتك الرسمية وحتى في زفافك.

 

  • تسريحة الرفعة المنخفضة مع الضفائر العفوية لإطلالة المرأة العملية والطبيعية. تتميّز هذه الإطلالة بالرفعة العفوية التي تحافظ على ظهور الوبر أو الـ Baby Hair. 

أمّا الضفائر التي يمكنك اعتمادها بكميّات كبيرة، فتزيّن تسريحتك وتُضفي الطابع الحيوي والمريح، لتتنقّلي بحريّة مهما اختلفت مناسباتك.

 

           بالصور، إطلالات عفوية تميّز بلايك لايفلي

 

  • تسريحة الريترو، التي ترتكز على التجعيدات العريضة والفرق الجانبي، تميّز أسلوب بلايك لايفلي التي يليق بها هذا الأسلوب نظراً لشكل وجهها الطويل.

مع بلايك لايفلي لم تعد هذه التسريحة مسجونة في قفص الإطلالات الجديّة الخاصّة بالسهرات الرسمية والكبيرة، إذ أصبح بإمكانك اعتمادها بعفويّة مع المكياج الخفيف والتجعيدات الطبيعية غير الجامدة. 

 

  • وأخيراً، تسريحة ذيل الحصان التي حصرتها بالشعر المالس والطويل والتي بيّنت لونه الأشقر. صحيح أنّ لهذه التسريحة انعكاسات سلبية على إطلالتك، فقد رسخ في أذهاننا أنّها التسريحة العفوية المرتبطة بأسلوب المرأة العاملة، إلّا أنّها تعكس أسلوباً ناضجاً.

اختاري تسريحة ذيل الحصان في مناسباتك الرسمية وعبّري من خلالها عن إطلالة ناضجة، تضجّ بالعفوية والبساطة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية