العلاقة الغرامية بين ليوناردو دي كابريو وريهانا: حقيقة أم إشاعة؟

ليوناردو دي كابريو وريهانا

ليوناردو دي كابريو وريهانا

تناقلت مؤخّراً الأخبار حول وجود علاقة غرامية بين نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو والمغنّية الشّهيرة ريهانا إذ شوهد النجمان يجلسان قريبين من بعضهما في حفل أقيم الأسبوع الماضي. كما أنّه تمّ رصد ليوناردو وريهانا يحضران سوياً عدداً من الحفلات والمناسبات بما فيها حفلة عيد ميلاد مصمّمة الأزياء نيكي أروين. وقد أثار هذا الموضوع اهتماماً جماهرياً خاصةً بعد أن اعترفت ريهانا أنّها ترتبك عندما يتحدّث دي كابريو إليها.

ias

وأفادت أحد المصادر أن ليوناردو وريهانا جمعتهما لحظات حميمية وشوهدا وهما يتبادلان القبل في الحفل. وانتشرت الأقاويل أيضاً أنّهما كانا سوياً في سانت بارتس في رأس السنة.
تكثر التساؤلات حول ما إذ ثمّة علاقة حميمة تجمع ليوناردو بريهانا في الوقت الذي نفى أحد أصدقاء ليوناردو هذا الموضوع. ولكن تصريحات ريهانا أن ركبتيها ترتعش عند تسمع دي كابريو يحدّثها يثير الشكوك عند الكثيرين حول احتمال أن تكون ريهانا تكنّ مشاعر لنجم هوليوود.

فقد أفادت ريهانا منذ فترة في إحدى مقابلاتها أن دي كابريو لبق ويجيد محادثتها واصفةً إيّاه بالمضحك والعفوي والصادق. وأضافت أن علاقة الصداقة بينهما قوية مشيرةً إلى أنّ ركبتيها ترتعش عندما تنظر إلى عينيه الزرقاوتين اللتين يشكّلان نقطة ضعف لها في هذه العلاقة.

وبحسب المصادر، تأخذ الفنانة ريهانا الأمور برويّة في الوقت الحالي على الرّغم من إعجابها الشديد بليوناردو واهتمام الجمهور برؤيتهما كثنائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية