العلماء يكشفون: في هذا العمر تتعرفين على شريك حياتك وحبك الحقيقي!

العلماء يكشفون: في هذا العمر تتعرفين على شريك حياتك وحبك الحقيقي!

منذ نعومة أظافرها، تفيق الفتاة على هذه الدنيا بأفكار بريئة وأحلام تعدها بالحب الأبدي والزواج المثالي، ومع كثرة الأفلام والقصص الخرافية تنتظر بفارغ الصبر أن تترجم رغباتها على أرض الواقع بلقاء بشريك العمر وفتى الأحلام.

ias

ووسط هذه الأساطير الخرافية، اخترق العلم المشهد، وجاء ليفرض حقائقه المتعلقة بهذا الموضوع. فمتى يكون الوقت مثالياً للايجاد الشريك وفقاً للعلم؟ وفي أي مرحلة من العمر تتعرف المرأة على الحب الحقيقي حسب الخبراء؟

(الرقم الذي لا يقاومه الرجل: ما هو المقاس المثالي لخصر المرأة!)

توصّل الباحثون الى استنتاج التوقيت المناسب لكل الأحداث التي تطبع حياتنا، وحددوا انطلاقاً من عدة أبحاث المجريات الحياتية التي ترتبط بكل فئة عمرية مثل القوة الجسدية وتكوين الصداقات وتعلم اللغات وغيرها.

وإذا كنت تظنين أنك وجدت السعادة فأنت حتماً مخطئة فالسعادة تبلغ ذروتها في عمر السبعين وبالتالي أنت بعيدةً عنها نوعاً ما. ولكن ماذا عن الشريك؟ متى يحين موعد لقائه والتعارف عليه؟

كشف العلماء أن السن المرتبط بلقاء الشريك هو السادسة والعشرين، وغالبية المتزوجين حول العالم التقوا شركائهن في هذه المرحلة من العمر.

لذلك، إذا كنت قد قطعت سن ال26 ولا تزالين عزباء فمن المرجح أن تكوني التيقت بشريك حياتك لكنك لم تدركي ذلك بعد. أما في حال عدم بلوغك هذا السن، فعليك الانتظار حتى يصبح الوقت ملائماً لحدوث ذلك.

اقرئي المزيد: من قال إنها أكثر جاذبية منك؟ أقول لك العكس لهذا السبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية