جلسات ننصحك بها للعناية بالشعر والبشرة

مستحضرات العناية بالشعر

مجموعة مستحضرات Pro Fiber الجديدة من L’Oreal Professional

يقدم عالم التجميل والجمال دائماً إصدارات جديدة من ناحية المستحضرات التي تساعد على الحفاظ على البشرة والشعر، وتقدم العلامات أيضاً جلسات مختلفة تعطيك من خلالها حلولاً متكاملة لمختلف الأمور التي قد تحتاجين إليها، ولذلك جرّبنا لك جلستين مختلفتين خلال الأيّام الماضية، ننصحك بها، وإليك تفاصيلها:

ias

جلسة العناية بالبشرة مع Shiseido:

تقدّم علامة Shiseido جلسات فاخرة ومميّزة للعناية بالبشرة في باريس غاليري في دبي مول تديرها خبيرات التجميل من العلامة اللواتي يأتين من اليابان خصيصاً لهذه الجلسات مرّتين سنوياً، وتقدم العلامة جلسات خاصة على مدار السنة أيضاً. تتكوّن الجلسة من جزئين فالجزء الأول هو إستشارة خاصة مع إحدى خبيرات العناية بالبشرة. تسألك من خلالها عن بشرتك، وعن روتين العنايَة بالبشرة الذي تتبعينه بالإضافة إلى المستحضرات التي تستخدمينها، وأخيراً تستفسر عن المشاكل التي قد تواجهينها، وحسب النتائج تنصحك بنوع جلسة العناية بالبشرة الأنسب لك.

تتضمن الجلسة الخاصة مجموعة واسعة من مستحضرات Shiseido الأفضل، كما وتقوم خبيرات العناية بالبشرة باستخدام تقنيات ثوريّة وأجهزة متخصصة تساعد على دراسة وضع البشرة وتقييّم حالتها. اختارت لي خبيرة التجميل جلسة تدليك للوجه ترتكز على المستحضرات التي تزيد البشرة رطوبة وحيويّة، أما أنت فيعتمد ذلك على روتين العناية بالبشرةالخاص بك، ستتعرفين على مجموعة واسعة من مستحضرات شيسيدو المميّزة والتي تناسب مختلف أنواع البشرة. توجهّي الى متجر Shiseido الأقرب لك، وإذا كمنت مقيمة في دبي، فاكتشفي المتجر الجديد في باريس غاليري في دبي مول. 

العناية بالبشرة مع Shiseido

جلسة العناية بالشعر من لوريال:

أطلقت علامة لوريال مجموعة Pro Fiber الجديدة وهي عبارة عن روتين للعنايَة بالشعر، فهي تساعد في الحد منتلف الشعروتحسّن حالته. تقدّم هذه التكنلوجيا الثوريّة التي تم ابتكارها بعد ما يقارب 15 عاماً من الأبحاث المكثفّة، ثلاث مجموعات من المستحضرات المختلفة، كل فئة خاصة بنوع معيّن من الشعر. المجموعة االأولى من المستحضرات هي Rectify وهي خاصة بالمرحلة الأولى من تلف الشعر، والثانية هي Restore والثالثة هي Reconstruct.

كل فئة تعالج الشعر حسب مدى تلفه، وتضم كل مجموعة شامبو وماسك بالإمكان استخدامهما في المنزل بعد الاستشارة والجلسة الأولى التي تحصلين عليها في إحدى صالونات لوريال الحصريّة. بعد الجلسة الأولى، تدوم نتائج العلاج طويلاً وينصح باستخدام مجموعة المستحضرات المنزليّة ليدوم مفعول البروتوكول والعنايَة بالشعر الذي تحصلين عليه في الصالون، ومن الأفضل أن تقومي بزيارة الصالون من جديد للمتابعة بعد حوالي السبع أسابيع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية