العناية بجمالك مع هذه العطور والخلطات لجاذبية لا تقاوم

العناية بجمالك مع هذه العطور والخلطات

في اطار العناية ببشرتها وجمالهاتبحث المرأة دائماً عن العطور والخلطات المناسبة التي تضفي لمسة جذابة على اطلالتها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل انواع العطور القوية

  2. افضل انواع العطور النسائيه الناعمة

  3. بياض الثلج خلطة

1- افضل انواع العطور القوية

العناية بجمالك مع هذه العطور والخلطات

إذا كنت من محبات العطور القوية والمفعمة بالجاذبية، يمكنك ان تختاري هذا العطر الجذاب والمميز الذي يضفي سحراً على اطلالتك. لذلك تعرفي معنا على افضل انواع العطور قوية.

1- عطر La Perouse by Gilly Hicks: هو من افضل انواع العطور الجذابة مع رائحة الازهار المنعشة مع رائحة الاخشاب الناعمة والقليل من الليلاك والمسك لرائحة منعشة.

2- عطر Weekend for Women by Burberry: هذا العطر القوي هو ذو رائحة منعشة ومميزة لذلك، جربي هذا العطر من بربري الذي يحتوي على رائحة الاعشاب البرية مع ازهار الخوخ والورد البري والايريس لتنكشف رائحة منعشة وجذابة على اطلالتك.

3- عطر Gucci by Gucci: هذا العطر الانيق والمثالي برائحة منعشة وقوية وهو مثالي للسهرات والمناسبات مع القليل من رائحة المسة ونفحة من عطر الزهور مع رائحة الجلود والبرتقال والورد الابيض.

4- عطر Hypnotic Poison by Dior: ان كنت تبحثين عن عطر غامض وقوي فهذا العطر هو خيارك الاول ليمنحك تناقضاً غريباً مع رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا.

2- افضل انواع العطور النسائيه الناعمة

صور اجمل عطور ماركة

اما إذا اردت التمتع بعطر جذاب ورائع، ننصحك باختيار افضل انواع العطور النسائيه الناعمة التي تمنحك لمسة ساحرة وجذابة. لذلك، تعرفي معنا على افضل انواع العطور النسائيه الناعمة من الماركات العالمية.

1- عطر Love Story: هذا العطر الجذاب من مجموعة Chloe يتميز برائحتها من زهر الياسمين المعروفة بزهرة السعادة مع مزيج من رائحة زهرة البرتقال المنعشة وهو عطر يثبت لمدة طويلة ويمنحك لمسة ساحرة.

2- عطر Midnight Romance: هذا العطر من مجموعة رالف لورن مع رائحة الفاوانيا الوردية والفل وروح السوسن والعنبر، وهي بمجموعة من العطور التي تمنحك لمسة جذابة تظهر جمال وانوثة كل سيدة.

3- هطر La Vie Est Belle: هذا العطر المميز من ماركة لانكوم مع رائحة تنشر السعادة بعطر مستخلص منم رائحة الازهار الطيبة ومناسب لجميع الاوقات والمناسبات.

4- عطر Shalimar: هذا العطر الكلاسيكي الناعم من ماركة غيرلان وهو من افضل افضل انواع العطور النسائيه ويشعرك بالدفئ مع وهرة الياسمين والسوسن بلمسة بسيطة من الفانيلا.

3- بياض الثلج خلطة

العناية بجمالك مع هذه العطور والخلطات

أما وفي اطار العناية بالبشرة وتفتيحها، يمكنك ان تلجأي الى بياض الثلج خلطة فعالة تعيد اليك صحة بشرتك ونضارتها لذلك سنعرفك على طريقة تحضير بياض الثلج خلطة.

1- لتحضير هذه الخلطة تحتاجين الى المكونات التالية: نصف كوب من الماء الفاتر، نصف كوب من ماء الورد مع مئة مللتير من الجلسيرين السائل مع سبع ملاعق من الجليسوليد، خمس ملاعق من الفازلين وخمس ملاعق من زيت اللوز الحلو واربع ملاعق من زيت الخروع وملعقة من دقيق الذرة وسبع ملاعق من بودرة الاطفال وعلبة صغيرة من الفيكس.

2- اما لتحضير الخلطة فتحتاجين الى اتباع الخطوات التالية:

  • امزجي الجليسرين مع الجليسوليد في وعاء واخلطي حتى تمتزج جيداً.

  • اضيفي بودرة الاطفال الى المزيج السابق وحركيها جيداً واحرصي على تمتزج مع بعضها.

  • في وعاء آخر، اسكبي الماء واضيفي اليه ماء الورد واضيفي الناشا وحركيه جيداً حتى يذوب تماماً. وضعي القدر على نار متوسطة حتى يبدأ المزيج بالتماسك. أزيلي المزيج وضعيه جانباً حتى يبرد.

  • في وعاء اخلطي الفيكس مع الفازلين وحركي المكونين جيداً واضيفي اليها المزيجين السابقين واخلطيها لتحصلي على قوامٍ متماسك.

  • عبئي المزيج في علبة واستعمليه صباحاً ومساءً على وجهك واتركيه لمدة 5 دقائق بعد ان تدلكيه بحركات دائرية ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية