العنود بدر تمضي أجمل أيّامها مع عطر Roberto Cavalli Essenza

عطر Roberto Cavalli Essenza في يد العنود بدر

يبدو أنّ عطر Roberto Cavalli Essenza يلاقي الإعجاب الكبير من قبل نساء مؤثرات وجميلات في عالمنا العربي، قادراً بنفحاته  أن يصل إلى قلوبهنّ، ويتربّع على عرش العطور في أنفسهنّ. وهذه هي الحال تماماً مع مصمّمة الأزياء العنود بدر التي أمضت لحظات يومها المختلفة مع هذا العبير المميّز. فتابعي مع ياسمينة بالفيديو هذه اللحظات، واحذي حذو صاحبة ماركة Lady Fozaza.

ias

قبل لحظات من خروجها إلى اجتماع عمل، أخبرتنا العنود عن أمرين لا يمكنها مطلقاً التخلّي عنهما في هذه الاجتماعات: وهما بلايزر Lady Fozaza وعطر Roberto Cavalli Essenza.(لقاء مميّز جمع ياسمينة بالعنود بدر تخبر فيه عن كواليس جمالها)

ومن الإطلالة الأنيقة إلى الرياضية المشرقة، فالعنود التي تعشق ممارسة الرياضة، أفصحت لنا عن سرّ يقف وراء تألّقها في كل أوقات نهارها، إنّه ذلك العطر الذي يعبق بشذاه في خزانتها.

خلال نهاية أسبوعها، هو أيضاً ضمن المستحضرات الأساسية الموجودة في حقيبتها الضخمة. هي لا تحب فقط أيّام العطل، لكنّها تهوى أيضاً رفقة هذا العطر لها، إلى جانب الجينز، كتبها المفضلّة ومجلاتها!

في الختام، وإلى جانب اجتماعات العمل، عطلة نهاية الأسبوع، النادي الرياضي، يرافق عطر Roberto Cavalli Essenza العنود بدر إلى حفل العشاء الفخم الذي تنوي ارتياده. (عطر Roberto Cavalli Essenza لجاذبيّة لا تُقاوم).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية