العنود بدر ويلدا غول شريفي تنسقان إطلالات العيد مع تومي هيلفيغر

مع اقتراب موعد عيد الفطر الذي ننتظره جميعاً بفارغ الصبر منذ بداية هذا الشهر المبارك، نرغب بأن نقدّم إليكِ مجموعة من الإطلالات من اختيار العنود بدر ويلدا غول شريفي من تصاميم علامة تومي هيلفيغر التي تم إطلاقها حصرياً في الشرق الأوسط بمناسبة إنطلاق شهر رمضان المبارك.

ias

(إليكِ تفاصيل الجلسة الرمضانيّة مع يلدا غول شريفي والعنود بدر)

تضم المجموعة، كما سبق وأشرنا،  تصاميم تتميز بالأناقة والرقي لتتناسب مع هوية شهر رمضان المبارك، وبعد التحدّي الذي حصل بين العنود بدر ويلدا غول شريفي، تعرّفي بالصور، على الإطلالات النهائية التي تم اختيارها للعيد من خلال جلسة تصويرية مع ياسمينة. (إليكِ بالفيديو، العنود بدر ويلدا غول شريفي في تحدٍ مع علامة تومي هيلفيغر)

تتميز التصاميم التي تم إطلاقها بستايل كلاسيكي وأنيق من حيث القصّات والألوان التي تتراوح بين الأبيض والأسود والبورغوندي. أما بالنسبة للقصات، فعكست ستايلاً محتشماً يحاكي المرأة الراقية والكلاسيكية.

كما سبق وأشارت كل من العنود بدر ويلدا غول شريفي، يمكن تنسيق هذه الإطلالات مع مجموعة من الأكسسوارات التي تتراوح بين حقائب الكتف واليد المميزة بألوانها وأشكالها ومجموعة من الأحزمة التي تبرز جمال خصرك بالإضافة إلى القلادات والشالات التي يمكن لفها على الشعر.

أي إطلالة أعجبتك أكثر؟ أي إطلالة تفضّلين اعتمادها خلال عيد الفطر؟ تابعينا دائماً للحصول على المزيد من الإطلالات والهدايا الخاصة بالعيد.

إقرأي المزيد: تعرفي على المزيد من تصاميم مجموعة تومي هيلفيغر الخاصة بعيد الفطر المبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية