العودة إلى الشباب...وتقنيات اللّيزر الحديثة

عيادة سيلكي ايميدج في جدّة

عيادة سيلكي ايميدج في جدّة

في رحلة المرأة المعاصرة التي تحلم بأسلوب خاص في طرق محافظتها على سحر جمالها العربي شغف بالحصول على عناية طبيّة تجميلية تتوفّر لها بتقنيات ذات جودة عالية تنال من خلالها مبتغاها بالعودة الى عمر الشباب وبناءً على متطلبات المرأة السعودية ورغباتها في عالم الجمال تأسّست عيادة سيلكي ايميدج التي لطالما وبإدارة فريقها الطبي سعت بإستمرار للوصول الى التوازن المثالي بين العلم والفن، بأسلوب خاص وبأحدث طرق العلاج وأكثرها أماناً.  

ias

 

                                         أسرارالعناية بالشفاه

 

يعمل أطباء سيلكي ايميدج المؤهلين علمياً على أحدث الآلات وأهمها: الجينتل ماكس التي تعمل على معالجة الدّوالي الرفيعة وشدّ الجلد من دون اللجوء الى الجراحة والتخلّص من الشعر الزّائد وما يميّز هذه الآلة هو أنّها آمنة على جميع أنواع البشرة. أما بالنسبة الى تنحيف الجسم فآلة سموث شيبس كفيلة بصقل وشد الجسم ومعالجة السيلوليت في آن. لحل شوائب البشرة والمشاكل التي تتعرض لها المرأة في مرحلة معيّنة من عمرها ولأسباب كثيرة تحيط بها فإن عيادة سيلكي ايميدج تقدّم علاج فراكشنال ECO2 باللّيزر الذي يعمل على معالجة ندبات حبّ الشباب والحروق وتنعيم البشرة . 

 

                                    خلطات طبيعيّة للبشرة الدهنيّة  

 

الى جانب العلاج باللّيزر تقدّم عيادة سيلكي ايميدج أحدث المنتجات مثل حقن الوجه والشفاه بالبوتوكس والجوفيديرم والميزو الذي يعالج علامات التقدّم في السنّ بالإضافة الى الفوتوثيرابي أي المعالجة الضوئيّة للبقع والهالات السوداء التي تبرز خاصّة في محيط العين، والكرييوثيرابي أي العلاج بالتبريد للحصول على بشرة مشدودة ذات قوام مسقول. 

 

حققي حلمك بالعودة الى الشباب بين أيدي أطباء يتميّزون بمهارات وقدرات طبيّة عالية يطوّرون أنفسهم بحضور المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تنظّم في أميركا الشمالية وأوروبا والدول العربية كالدكتورة ليليان عبد الأحد خان الأخصائّية في التجميل وعلاج اللّيزر من جامعة مكجيل في منتريال – كندا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية