الغابة مصدر الهام مجموعة نظارات فندي الجديدة

تبقى النظارات الشمسية الأكسسوار الأهمّ في إطلالة المرأة في موسم الصيف إذ تضفي لمسة مميّزة لذا من الضروريّ أن تختاريها بأسلوب ملفت ومن أجدد المجموعات.

ias

فالنظارات الشمسية كما صيحات الموضة تتبدّل كلّ موسم ومن المهمّ أن نختار أجددها إذا أردنا إطلالة تتماشى مع موضة الموسم وتجعلنا نبدو فاشينيستا.

من دور الأزياء أو الماركات التي تقدّم لنا دائماً أجمل موديلات النظارات الشمسية، علامة Fendi التي اختارت أن تستوحي مجموعتها لصيف 2016 من الأدغال إذ أتت هذه المجموعة تحت عنوان " Jungle".

إنّ هذه المجموعة ليست بالجديدة لدى دار فندي إنما موديلات هذا الصيف مستحدثة فإطارها بقي مطبّعاً وملوّناً إنما بشكلٍ مختلف، فبعدما رأيناها الموسم الماضي أي صيف 2015 بإطار الـ Wayfarer، تأتي موديلات هذا الصيف بإطار أقرب إلى إطار الـ Cat eye Sunglasses أي إطار القطّة.

إنّ هذه النظارات الشمسة من مجموعة Jungle مستوحاة من نقشة الدار الرومانية أو الإيطالية أما ألوانها الحيوية فتعكس حيويّة الدار وصفة الإبداع كما الابتكار التي تشتهر به.

الجدير ذكره عن هذه المجموعة هو أنّ نظاراتها الشمسية متوفّرة بألوان مختلفة من الكريستال مع الأزرق أو الأحمر الناري Brick أو الرمادي أو الزهري الفاتح أو الأحمر والكرزي أو الزيتي، هذه الألوان التي لا تأتي وحدها في تصميم واحد إنما ممزوجة مع بعضها البعض فيما زجاج النظارة يكون إما داكناً باللون الأسود أو فاتحاً باللون الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية