الغرابة تسيطر على مجموعة علامة Maison Martin Margiela لشتاء 2018!

ليس من الغريب أن تسيطر التصاميم والقصات المتميزة والإستثنائية على مجموعات علامة Maison Martin Margiela. تقدم لنا هذه العلامة مع اختلاف المواسم مجموعات تعكس نظرة المصمّم البريطاني John Galliano الفريدة من نوعها على صعيد الصيحات والأقمشة وطريقة دمج للألوان مع بعضها البعض!

ias

ومن أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2017-2018، قدّم لنا John Galliano من جديد إطلالات لا تفارقها الغرابة. نشعر أنه يتوجه من خلال التصاميم التي يطلقها إلى السيدة الجريئة والقوية، التي لا تخشى إعتماد أزياء وأكسسوارات ستسلط حتماً جميع الأضواء عليها.

سيطرت على هذه المجموعة الجديدة الأزياء بالأقمشة والألوان المتداخلة والمطبعة بمختلف الأشكال، بالإضافة إلى القبعات الغريبة بأسلوب الشراشيب وأكسسوارات للرأس ضخمة مصنوعة من الفرو. سيطر الفرو أيضاً على الأحذية المتماشية تماماً مع أسلوب الإطلالات.

(من أسبوع الموضة في ميلانو، إليكِ أبرز تصاميم علامة Giorgio Armani لشتاء 2018)

إلى جانب الفرو، سيطر الدانتيل الشفاف على التصاميم الجديدة وبالنسبة للألوان، سيطر اللون الأسود الذي لا يفارق يوماً منصات عرض جميع العلامات، فما من سيدة تستطيع مقاومة أناقة ورقي هذا اللون. بالإضافة إلى الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر. فكما تلاحظين، استخدم John Galliano عدد كبير من الألوان، وقام بدمجها مع أنواع عديدة من الأقمشة، الأمر الذي من شأنه أن يعكس هوية دار Maison Martin Margiela.



(إكتشفي أجمل أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2018)

لم تفارق هذه الألوان الحقائب والأحذية وأكسسوارات الرأس الضخمة والغريبة التي سيطر عليها الفرو. الأمر المماثل بالنسبة لإطلالات المكياج وتسريحات الشعر التي لم تفارقها صفة الغرابة أيضاً!

هل أعجبتكِ تصاميم علامة Maison Martin Margiela لشتاء 2018؟ تابعينا هذا الأسبوع لحصول على تغطية كاملة لأبرز عروض الأزياء ولاكتشاف آخر صيحات موضة الشارع من باريس!

إقرأي المزيد: إكتشفي أجمل أزياء سان لوران Saint Laurent لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية