الغرابة صفة تلازم تصاميم علامة Maison Martin Margiela

لا أجد وصفاً أفضل من الجاذبية الخارجة عن المألوف لتقديم مجموعة علامة Maison Martin Margiela الجديدة لخريف وشتاء 2016-2017 خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسي.

ias

لا تعلم هذه العلامة التي تم تأسيسها على يد المصمم البلجيكي مارتين مارغييلا الذي تخرّج من الأكاديمية الملكية للفنون في العام 1979 أي حدود عندما يتعلق الأمر باختيار القصات والألوان والأكسسوارت والأزياء التي ستحدّد هوية أي من المجموعات التي يتم إطلاقها مع بداية كل موسم.

إنها العلامة التي تحاكي المرأة الجريئة والقوية. إنها المجموعة التي تحاكي المرأة التي لا تخاف من اختيار إطلالات غريبة وتضجّ بعدد كبير من الألوان والنقشات المتداخلة وإكمالها مع أغرب صيحات الأكسسوارات والأحذية وحتى إطلالات المكياج والشعر. إنها إمرأة علامة Maison Martin Margiela، التي ستهز جميع من حولها أينما كانت بجرأتها الصاخبة.

(إكتشفي مجموعة الأزياء الجاهزة لدار Maison Martin Margiela لربيع وصيف 2016)

تنوّعت تصاميم مجموعة خريف وشتاء 2016-2017 بين الفساتين الطويلة والقصيرة والسترات الطويلة والقصيرة منها أيضاً التي ضجّت بالعديد من صيحات الموضة. نبدأ أولاً بموضة الأقمشة بالألوان والنقشات المختلفة التي تتطلّب دقة عالية وبراعة تامة للتمكّن من اختيار الألوان والنقشات التي تتناسب مع بعضها بعضاً والكفيلة بتقديم إطلالة متناسقة. لنصل بعد ذلك إلى موضة الـ Layering التي وجدناها في معظم الإطلالات. إن هذه الموضة كفيلة بإضافة ستايلاً فريداً من نوعة لمختلف الإطلالات وتتطلّب أيضاً براعة في اختيار الطبقات بطريقة مثالية. كما وجدنا موضة الأكتاف العارية مع العديد من الفساتين الطويلة، الأمر الذي ساهم بإضافة لمسة من الجاذبية والجمال.

بالإضافة إلى هذه الصيحات التي قمنا بذكرها أعلاه، لاحظنا وجود عدد كبير من صيحات موضة الأكسسوارت التي اجتاحت عالم الموضة والأزياء أخيراً، مثل موضة الجوارب مع الأحذية والأحزمة المكتظّة بالتفاصيل الحيوية.

هل أعجبتك هذه المجموعة؟

إقرأي المزيد: بالصور، تذكري أبرز أزياء Maison Martin Margiela لصيف 2015 من توقيع جون غاليانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية