الغولدن غلوب يفضح عيوب بشرة كيندال جينر..الصور تذهل كل الحضور!

الغولدن غلوب يفضح عيوب بشرة كيندال جينر

استطاعت كيندال جينر لفت الأنظار إليها في حفل الغولدن غلوب أمس الأوّل، هذه المرّة جمالها لم يكن الخبر، بل العيوب وحب الشباب والبثور التي ظهرت بوضوح على وجهها، حيث فشلت طبقات كريم الأساس والبودرة من إخفاء ما تعاني منه النجمة السمراء، مما عرّضها إلى الكثير من النقد على مواقع التواصل الاجتماعي، واستدعى رداً منها عبر تغريدة على تويتر تقول فيها أنّها لن تدع هذا الشيء يوقفها، مستعملة لفظ بذيء لوصفه.

ias

رغم أنّ اختياراتها للحفل جاءت موفّقة مع الشعر الكاريه والماكياج الناعم، وتعد من أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الحفل، إلا أنّه من الغريب أن تظهر هذه المشكلة بطريقة فاضحة أمام عدسات الكاميرا، خصوصاً أنّ كيندال هي سفيرة لعدد كبير من ماركات التجميل العالمية، ويمكن القول أنّ ما ظهر في الحفل يمكن أن يعد فضيحة جمالية، تؤثّر سلباً على صورتها كوجه إعلاني لهذه العلامات التجارية.

البثور تظهر بوضوح على وجه كيندال
البثور تظهر بوضوح على وجه كيندال

كيندال كانت ذكرت في عدد كبير من اللقاءات وبرنامج تلفزيون الواقع عن معاناتها الدائمة مع البثور منذ مرحلة المراهقة، وكيف أثّر الأمر على ثقتها بنفسها، إلا أنّه لم يكن متوقعاً أنها ما تزال تعاني من المشكلة حتّى اليوم. تجدر الإشارة إلى أنّ كيندال تألقّت بثوب أسود من توقيع المصمم جيامباتيستا فالي.

إقرئي المزيد: فساتين المصمّمين اللبنانيين تحضر في حفل الغولدن غلوب و" التحرّش الجنسي " عنوان السهرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية