كيف يساعدك الفازلين على المشي بحذاء الكعب العالي دون أية مشاكل؟!

كيف يساعدك الفازلين على المشي بحذاء الكعب العالي دون أية مشاكل!

غالباً ما تنتج آلام حذاء الكعب العالي عن احتكاك القدم بالحذاء لا سيما عند الاصابع! وهذا ما يؤثر على مشيتك ويسبب لك الكثير من الاوجاع أو القروح في بشرتك ما ينعكس سلباً على اطلالتك وقدرتك على تحمل الحذاء!

ias

(ترددين أغنية معينة طيلة النهار؟ لهذا السبب علقت في ذهنك!)

وبما أن الكعب العالي هو ضروري في معظم الاحيان، لا بد من اللجوء الى بعض الحلول السريعة التي من شأنها أن تجنّبك الآلام والمشاكل وتمنحك الثقة الكاملة للبقاء طيلة النهار بالكعب العالي.

وما من مشكلة يصعب حلّها على الفازلين، فقد توسّع نطاق استخدام هذا المستحضر ووصلت أهمية استعماله حتى على الاقدام وفي مجال ارتداء أحذية الكعب العالي. ولكن كيف يساعد الفازلين على التخلّص من هذه المشاكل؟ وكيف يمنحك مشية الراحة التي تتمنينها في الاحذية؟

في معظم الاحيان ترتبط مشكلة حذاء الكعب العالي بمسألة الرطوبة التي تصيب القدمين والاصابع، إذ إنها تكون جافة وقاسية وتتعرّض بسهولةٍ الى قساوة القماش الداخلي للحذاء، ما يعطيك شعوراً مزعجاً في المنطقة الامامية أو عند الاصابع ويسبّب لك نوعاً من الالام.

وفي هذا الاطار، تبرز أهمية استعمال الفازلين، فبتطبيق كمية قليلة من هذا المكوّن على أصابع القدم ومحيط الكاحل، تترطّب بشرتك وتبقى سلسلة في مواجهة الحذاء الجامد. لهذا السبب قومي بوضع القليل من الفازلين على قدمك قبل ارتداء حذائك وتجنّبي الاكثار منه كي لا تنزلق قدماك في الداخل!

اقرئي المزيد: عادة يقوم بها الرجل توقع النساء في غرامه… فهل أنت منهن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية