الفخامة vs البساطة: 5 فوارق غريبة حصلت بين خطوبة ميغان ماركل وكيت ميدلتون!

الفخامة vs البساطة: 5 فوارق غريبة حصلت بين خطوبة ميغان ماركل وكيت ميدلتون!

اقترب الامير هاري خطوة من القفص الذهبي بالامس، اذ أعلن خطوبته رسمياً من الممثة الاميركية ميغان ماركل وفقاً للأصول الملكية.

ias

ظهر العازب الملكي الاشهر برفقة حبيبته في حديقة قصر كانسينغتون وأجريا مقابلة مصوّررة للتحدث عن مغامرتهما العاطفية. الاحداث تشبه ما حصل في خطوبة الامير ويليام وكيت ميدلتون منذ 7 سنوات، لكنّ بعض الفوارق الغريبة طبعت اعلان خطوبة هاري وميغان. ما هي أبرزها؟ وما هذ دلالاتها المخفية؟

المكان:

الفخامة vs البساطة

اختار ثنائي كامبريدج الاعلان عن ارتباطهما الرسمي داخل قاعة فخمة في قصر سانت جيمس وخضعا لجلسة تصويرية هناك. أما الامير هاري وخطيبته فقد اعتمدا مكاناً بسيطاً وهو حدائق قصر كانسينغتون.

الملابس:

الفخامة vs البساطة

بين بزّة الامير ويليام المرفقة بمنديل الجيب وفستان كيت الحريريّ، غلب الطابع الرسمي على ملابسهما في الخطوبة. بالمقابل ارتدى الامير هاري حلّة زرقاء كاجوال، واعتمدت خطيبته فستاناً بسيطاً من اللون الاخضر الداكن يليق بلوك النهار، اضافةً الى المعطف الابيض الناعم.

الخاتم:

الفخامة vs البساطة

طلب الامير ويليام يد كيت للزواج بتقديم خاتم الياقوت الازرق الخاص بوالدته الاميرة ديانا. في حين ذهب شقيقه هاري باتجاه التجديد وتشخيص الخاتم، اذ طلب من شركة Cleave and Company Court Jewellery تصميم خاتمٍ مميّز تزيّنه بضعة ماسات من مجموعة الليدي دي، وتكون الحجرة الاساسية فيه من بلد بتسوانا حيث قضى مع حبيبته أجمل الايام.

لغة الجسد:

الفخامة vs البساطة

ويليام وكيت كانا خجولان بعض الشيء في المقابلة، وملتزمان بالقوانين الملكية التي تفرض بعدم اظهار العواطف علناً، فجلسا بعيداً عن بعضهما، ووجّها جسديهما لناحية الكاميرا. كما أن كيت بدت مربكة قليلاً، خصوصاً أنها المرّة الاولى التي تظهر بها على التلفزيون. بالنسبة للهاري وماركل اللذان سيحملان لقب دوق ودوقة ساسيكس عند الزواج، فقد كانا مرتاحين أكثر، التقطا أيدي بعضهما معظم الوقت، نظرا مباشرةً الى الاخر عند الاجابة عن بعض الاسئلة الرومنسية. الجدير بالذكر أن ماركل معتادة على الكاميرات فهي ممثلة وذات تاريح حافل من الافلام والمقابلات.

الفخامة vs البساطة

أخيراً، أعاز المحللون ارتياح وبساطة الثنائي الجديد لغياب الضغط عن الامير هاري، فهو في الوريث السادس على اللائحة بالوصول الى العرش.

اقرئي المزيد: بالصور، صديقات الأمير هاري السابقات أجمل من ميغان ماركل؟! احكمي بنفسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية