الفرق بين الكونسيلر والبرايمر اساس مكياج ناجح ومشرق

الفرق بين الكونسيلر والبرايمر

في اطار الحصول على مكياج وجه متكامل وجذاب تحتاجين الى تطبيق الاساسيات التي تمنحك نتائج مثالية وفعالة ومكياجاً متكاملاً خالٍ من الشوائب. ومن هذه الاساسيات البرايمر والكونسيلير.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان نعرفك على الفرق بين الكونسيلر والبرايمر.

1- البرايمر هو كريم يستعمل كخطوة اولى خلال تطبيق المكياج وقد يظن البعض انه يمكن تجاهل هذه الخطوة ولكن عند البدء بتطبيق البرايمر قبل المكياج ستلاحظين الفرق ولن تستغني عنه بعد اليوم. يساعدك البرايمر على اخفاء الاحمرار في الوجه وعلالمات الحساسية، وتضيق المسامات والتخلص من الحبوب واخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة لتحصلي على بشرة خالية من المشاكل والشوائب ليحمي بشرتك من المكياج واشعة الشمس. كذلك، من الضروري ان تحرصي على اختيار البرايمر المناسب لنوع بشرتك ويحتوي على الفيتامينات التي تضمن لك تغذية مثالية لبشرتك.

2- الكونسيلير: أما الكونسيلير فهو مصحح العيوب وبالتالي يعمل على تغطية العيوب في البشرة فهو يتخلص من تلك العيوب التي لا يستطيع تغطيتها كريم الاساس. وهو يتميز بقوام اسمك من كريم الاساس ليمنحك تغطية كاملة ومثالية. تختلف انواع الكونسيلير حسب طبيعة بشرتك ونوعها ومقدار التغطية الذي تحتاجينه.كذلك، من الضروري الحرص على اختيار لون مناسب للون بشرتك. كذلك، يمكن للكونسيلير ان يساعدك على تصحيح اخطاء المكياج واستعادة جمال مكياجك وجاذبيته.

إذاً، بعد ان تعرفت على الفرق بين الكونسيلر والبرايمر، فلا تلغيهما من مكياجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية