الفساتين القصيرة بتصميم نيكولا جبران تُضفي الأنوثة الراقية على إطلالتك

فساتين نيكولا جبران القصيرة 2020

تتميّز تصاميم نيكولا جبران بالجذابية الكبيرة لما تحمله من قصّات غريبة وجريئة. وفيما تختار أبرز النجمات من تصاميمه، يبتكر لك أنتِ أيضاً فساتين سهرة ستجعلك محط أنظار الجميع هذا الشتاء. وقد اشتهرت كل من النجمتين مايا دياب وجنيفر لوبيز بالتألّق بتصاميمه وبالتالي الظهور بتصاميم جريئة تتراوح بين الشفافة والقصيرة والضيّقة.

ias

في هذه المقالة، أكشف لك عن 3 اشكال فساتين بتصميم قصير من مجموعة نيكولا جبران، لتتمكّني من اختيار ما يليق بإطلالتك في مناسبات العام 2020.

الفستان القصير بقصات هندسية

ترتكز تصاميم نيكولا جبران على السحر، لذا نجدها في معظمها خارجة عن المألوف. فهذا الفستان مثلاً يساهم في تألّق المرأة القوية الشخصية والجريئة، لأنّه بتصميمه الهندسي يبرز أنوثة المرأة وجمال قامتها. وقد تمّيز هذا الفستان القصير باللونين الأكثر جاذبية، الأحنر والأسود، وبقماشة الساتان الراقية. وأتى الحزام على الخصر والياقة المرتفة للتأكيد على أنوثة الإطلالة الراقية.

الفستان القصير مع الأكمام الطويلة

لطالما شهدنا على هذه المعادلة في تصاميم نيكولا جبران بحيث نلاحظ أن الفستان القصير يتميّز بالأكمام الطويلة، وهذه التصاميم في طبيعة الحال تعبّر عن أنوثة المرأة الحرّة في تنسيق أزيائها بالأسلوب الذي يحلو لها. وإضافة إلى ذلك يتميّز هذا الفستان القصير بقماشة الدانتيل الناعم والموسلين اللتين تمنحا المرأة الإطلالة الراقية.

الفستان القصير بالقصّة الغريبة

لأنّ الفستان القصير قد يكون مملاً، أو لأنّ الفستان الطويل قد سرق الأنظار في الآونة الأخيرة، يعيد نيكولا جبران إعتبار الفستان القصير بتصاميم غريبة وجذابة. وقد تميّز هذ الفستان الذي يمكنك اعتماده في مناسباتك العام 2020، بالقماشة اللامعة، الأكمام الطويلة وإنّما بقصات مختلفة، الياقة على شكل عقد، والتنورة المثنية بقصّة جديدة للغاية.

وفي الختام، لا بدّ من الإشارة إلى جنون المصمم نيكولا جبران في تصميم الأزياء يطال النجمات الهوليووديات اللواتي يتألّقن بفساتينه القصيرة والساحرة على السجادة الحمراء. فهل تتجرّأين بدورك وتختارينها في شتاء 2020؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية