الفساتين القصيرة، عنوان إطلالة مايا دياب

في كلّ إطلالة لها، تطلّالنجمة مايا دياب متألّقة بفستانٍ أجمل من الآخر ولكن ما هو سرّ أناقتها المتميّزة وما سرّ أسلوبها الفريد والملفت؟

ias

 

تدرك مايا دياب جيّداً أنّها تمتلك تضاريس جميلة ومميّزة وملفتة، لذا تحرص على اختيار الفساتين التي تبرز مفاتنها وتضاريسها، فكيف تختار فساتينها؟

 

لا بدّ من القول إنّ الفساتين القصيرة هي العنوان الأبرز لطلّة مايا دياب، فمعظم فساتينها قصيرة وضيّقة على الجسم ولكن إليكِ ما الذي يجعلها مميّزة عن الفساتين الأخرى:

 

1- تختار مايا دياب عادة الفساتين بألوانٍ ترابيّة كالذهبي أو البرونزي إلى جانب الأسود طبعاً، فهي تدرك أنّ هذه الألوان تليق بلون بشرتها السمراء وتجعلها تبدو جذّابة.

 

2- نلاحظ أنّ مايا دياب تختار أقمشة الليكرا، القاش الذي تُعرف به دار Herve Leger إذ تدرك أنّ هذا القماش يبرز تضاريس جسمها الملفتة.

 

3- تحرص مايا على اختيار قصّة العنق مميّزة وملفتة فتختار فساتينها إما عارية الكتفين أو بالأكتاف العريضة وإن اختارت الفساتين بالقصّة الثانية تحرص على أن تكون الأكتاف مزيّنة بالأحجار أو المسامير Studs أو المسامير المروّسة Spikes، في حين لا نراها كثيراً بالفساتين بقصّة الكتف الواحد أو بقصة عنق عالية.

 

4- يشكّل القماش أو  المادة التي يصنع منها الفستان ميزة أساسيّة في فساتين مايا دياب، فهي تملك الجرأة لاعتماد الأقمشة الغريبة كالريش أو المرايا أو الحديد.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية