الفضي يعانق الأبيض في فساتين زفاف رامي سلمون

رغم أنّ البساطة غلبت على موضة فساتين الزفاف في السنوات الأخيرة، إلا أنّ عروس رامي سلمون أتت بفساتينها المميّزة لتقلب المقاييس، ولتمنح الفتاة التي تهوى الفخامة الواضحة فستان زفاف مميّزاً ومتألٌّقاً، ولا شكّ أنّ تمازج الفضي والأبيض أحدث سحراً خاصاً ومضاعفاً إلى التصاميم. 

ias

 

"ملكة على عرش الأنوثة"، هكذا يمكننا تلخيص إطلالة عروس رامي سلمون، فالمصمم الذي اشتهر بالتصاميم التي تتوجّه إلى المرأة العربيّة الأنيقة التي تهوى الظهور متميّزة، متألقّة وساحرة، اختار لك مجموعة لافتة من فساتين الزفاف التي تناغم فيها لونا الأبيض والفضي، مع الإشارة إلى أنّ التركيز على صدر الفستان وتنورته ظهر بشكل متساو، مع العلم أنّ لقصّة الحوريّة حصّة في هذه المجموعة، هذا وقد رصّعت الفساتين بالأحجار الفضيّة الناعمة. ولتكتمل إطلالة العروس اعتمد رامي تسريحة الكعكة مع التاج لكل عرائسه(فيديو يعلمّك الحصول على الكعكة مع الضفيرة) ، التي ترافقت مع الطرحة الطويلة المطرزة عند الأطراف بالخيوط والأحجار الفضيّة. 

 

واللافت أنّ جلسة التصوير ترافقت مع طفل صغير ينظر إلى عروس رامي سلمون ببدلته البيضاء الناعمة، حاملاً وردته الحمراء، في خطوة غير مسبوقة خلال جلسات تصوير فساتين الزفاف. فهل حازت هذه المجموعة على إعجابك؟ 

 

شاهدي المزيد من فساتين الأعراس على ياسمينة: 

 

‏بالصور، فساتين زفاف عبد محفوظ لربيع 2013

 

بالصور مجموعة فساتين زفاف زهير مراد للعام 2013

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية