الفنانات العربيات وموضة واحدة تطغى على إطلالاتهنّ!

أطلّت الفنانة إليسا، أمس، خلال إحيائها حفل الفورمولا 1 في أبو ظبي، متألّقة بـ Jumpsuit أي أوفرول أسود وبيج من الدانتيل وسرعان ما رأينا أنّ إطلالتها هذه، تذكّرنا بإطلالتها السابقة خلال حضورها عرض المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب لصيف 2014 ضمن أسبوع الموضة في باريس حيث تألقت بـ Jumpsuit كحلي من توقيع المصمّم صعب.

ias

 

فهل أنّ الـ Jumpsuit بات الموضة الأبرز في خزانة الفنانات العربيّات؟ أو أنّه مجرّد قطعة أنيقة ومريحة وعمليّة في الوقت ذاته؟

 

بالصور، إكتشفي أسلوب النجمات العربيات!

 

في الحقيقة، يبدو أنّ التبريرين صحيحان، فالأوفرول أو Jumpsuit من أبرز الصيحات الرائجة كما أنّه يوفّر الطلّة الأنيقة والعمليّة أو سبور شيك وقد كان سبق لكلّ من ميريام فارس، أن اختارته باللون الأبيض فيما اعتمدته نانسي عجرم خلال إحدى إطلالاتها في عرب أيدول، بموضة النيود.

أما مايا دياب، فقد اختارت موديلاً يناسب ستايلها وشخصيّتها ويبرز تضاريس جسمها، فاختارته بموضة الباييت أو Sequin.

 

إكتشفي هنا أبرز اللوكات التي يمكنكِ اعتمادها مغ الـ Jumpsuit!

 

من هذا المنطلق، ننصحك بتضمين خزانتك بإحدى موديلات الـ Jumpsuit وإذا اخترته بلون واحد أساسيّ كالأسود أو الكحلي أو الرمادي، اعتمدي موضة الميتاليك واختاري الأكسسوارات الميتاليكيّة لإطلالة قويّة أو اعتمدي موضة الـ Color Blocks واختاري الأحذية الملوّنة لإطلالة حيويّة.

أما في حال أردته رسمياً، فاختاريه من الباييت أي بموضة الـ Sequin وارتدي معه الأكسسوارات الكلاسيكيّة أو بموضة الباييت أيضاً واختاري الأحذية إما باللون الأسود أو الذهبي أو الفضي واحصلي على إطلالة رسميّة وأنيقة.

 

بالصور، إكتشفي الفنانات العربيات يرتدين الشورت القصير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية