الفنّانات العربيات يقلّدن نجمات هوليوود ليلة رأس السنة!

انتظر العديد من الناس ليلة رأس السنة للاحتفال مع هيفاء وهبي وعاصي الحلاني في مجمّع البيال في بيروت حيث كانوا على موعد مع حفل استعراضيّ رائع وعدت هيفاء وهبي بأن يكون عالمياً وهذا ما حدث فعلاً، فمن حضر الحفل أكّد أنّ هيفاء وهبي هي النجمة الاستعراضيّة الأولى في العالم العربي وبإمكانها المنافسة عالمياً ولكن ولأننا نهتم بأخبار الموضة ونتابع أدقّ التفاصيل، لا يمكن أن نغفل عن إطلالة هيفاء وهبيفي هذه الليلة، فكيف بدت؟

ias

 

تعوّدنا على هيفاء وهبي أن تختار أجمل الملابس وتطلّ علينا بأسلوب ملفت وأن تكون الأولى في اعتماد صيحات جديدة ولكن وخلال حفلة ليلة رأس السنة أخفقت هيفاء وهبي في اختيار ملابسها إذ أطلّت علينا بفستان أسود حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد كان سبق لجينيفر لوبيز أن ارتدته قبلها، فهل هي صدفة؟ وإن كانت كذلك، كان يجب على هيفاء وهبي أن تنتبه للأمر فلا تبدو وكأنها تقلّد جينيفر لوبيز.

وإن لم يسبق لأحد أن ارتدى الـ Jumpsuit الذي اختارته هيفاء وهبي لهذه الليلة، لم يكن على قدر التوقّع إذ بدا مشابهاً لـ Jumpsuit كانت قد ارتدته في إطلالة سابقة!

 

هذا وقد أطلّت مايا دياب ليلة رأس السنة بـ Jumpsuit كانت جينيفر لوبيز قد سبقتها وارتدته أيضاً لتلحق بهيفاء وهبي وتنضمّ إلى لائحة الفنانات العربيات اللواتي قلّدن نجمات هوليوود ومنهنّ أيضاً نوال الزغبيالتي اختارت كعادتها فستاناً من تصميم إيلي صعب كان سبق لبطلة فيلم جيمس بوند، بيرينيس مارلو أن ارتدته خلال حفل إطلاق الفيلم في سويسرا.

 

برأينا، كان علىالفنانات العربيات الانتباه لدى اختيارهن فساتينهنّ خاصّة وأننا تعوّدنا عليهن أن يخترن فساتين مميّزة حيث كنّ دائماً الرائدات في عالم الموضة وأنتِ ما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية