الفيلر للوجه النحيف بين الانواع والنتائج

الفيلر للوجه النحيف

ان الفيلر للوجه النحيف هو من الامور التي تلجأين اليها من اجل استعادة شباب البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- ما هو الفيلر للوجه النحيف؟

ان الفيلر للوجه النحيف هو اضافة الحشوات عن طريق الحقن لتعويض نقص الانسجة في الوجه، لجعله اكثر امتلاءً وتتمكني من شده والتخلص من التجاعيد. والفيلر يساعد على تكبير حجم الشفاه، ملء المناطق النحيفة في الوجه، ازالة التجاعيد الدقيقة الموجودة حول العينين، تخفيف الندوب في الوجه والتخفيف من الترهلات في الوجه.

2- أنواع الفيلر:

1- فيلر حمض الهيالورونيك:

هناك نوعان من هذا الفيلر:

  1. فيلر Juvederm: هو مصنوع من الهلام بتركيبة المادة الموجودة اساساً في الجلد، وتساعد على زيادة حجم الوجه وامتلاء البشرة، ويساعدك على ترطيبها بعمق والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة. الا ان النتيجة التي ستحصلين عليها مؤقتة.
  2. فيلر Restylane: هذا الفيلر مصنوع من الهلام غير القابل للتحلل، وهو بتركيبة رخوة، من الانسجة، تضيف حجماً على البشرة عن طريق حقنه في الجلد ليساعدك على التخلص من مختلف التجاعيد في الوجه اينما وجدت.

2- الكولاجين:

يتميز هذا الفيلر بان تركيبته من الانسجة الرقيقة وهو مصنوع من مواد طبيعية ليساعدك على تعويض جسمك كمية الكولاجين التي تنقص في البشرة. ان حقن الكولاجين في الجلد يساعدك على ملء التجاعيد والخطوط الدقيقة وهو سهل الامتصاص من قبل البشرة ونتيجته تدوم لوقت طويل.

3- فيلر Radiesse:

هو من الحشوات الصناعية التي تساعدك على شد البشرة والتخلص من التجاعيد والثنيات المتوسطة والشديدة. هذه الحشوة فعاليتها تبقى لفترة طويلة، لانه يحفز افراز الكولاجين في البشرة.

إذاً، هذه هي خصائص الفيلر للوجه النحيف والنتائج التي ستحصلين عليها، وننصحك دائماً بان تلجأي الى بعض الخلطات الطبيعية التي تساعدك على شد البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية