القصّات الضخمة ترافق أزياء مارك جايكوبز لصيف 2019!

معطف الترنش اللماع او الفستان الحريري

نلقبّه اليوم بشعلة أسبوع الموضة النيويوركيّ وقلب هذا الأسبوع النابض وشريانه الحيويّ، إنّنا نتكلّم عن مارك جايكوبز، المصمّم المخضرم الغريب بفكره والفريد بذوقه، هذا المصمّم الذي اختبر الكثير في عالم الموضة ولكنّه بقي المصمّم الشاب والمراهق في إندفاعه وحبّه لتقديم ما هو غير عاديّ ومألوف.

ias

الفستان المقطع مع العقد والكشاكش الكبيرة او معطف الترنش

على الرغم من أنّ عرض أزياء مارك جايكوبز تأخّر حوالي الساعة والنصف خلال اليوم الأخير من أسبوع الموضة النيويوركيّ وعلى الرغم من التذمّر الذي حصل إثر ذلك وعلى الرغم من أنّ السبب كان ببساطة تأخّر شحنة من الملابس بسبب زحمة السير، غير أنّ عرض أزياء مارك جايكوبز لصيف 2019 أتى مسكاً فكان ختام أسبوع الموضة النيويوركيّ كذلك أيضاً.

مع هذا العرض وهذه المجموعة، تأكّدنا بأنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ لا يزال محطّة تستحقّ التوقّف عندها والتمعّن في عروض أزيائها وذلك لاكتشاف الصيحات الجديدة والرائدة في عالم الموضة.

الخصر العالي للتنانير

الأسلوب ذاته طبعاً، الستايل هو ذاك الذي اعتدنا عليه مع جايكوبز منذ سنوات، إنّه ذاك المميّز بقصّاته الضخمة Volumes والكشاكش الكبيرة والعقد الكبيرة جداً ولكن ما جديده فعلاً للصيف القادم؟

التنورة الميتاليكية والمعطف الكلاسيكي بالياقة المدورة

إنها المعاطف التي أتت إما لمّاعة بقماش الجلد اللماع Patent Leather أو بأسلوب معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي أتى على شكل الفستان ومزيّن بحزام. إنّها أيضاً التنانير التي سيطرت والتي تنوّعت ما بين الميتاليكيّة والواسعة وأيضاً المتوسّطة الطول ولكن جميعها بخصرٍ عالٍ وضيّق.

الكشاكش والعقد الكبيرة في مجموعة مارك جايكوبز لصيف 2019

هذه هي الصيحات الجديدة لصيف 2019 إلى جانب، طبعاً، التوبات والفساتين والمعاطف بالكشاكش الضخمة على الياقة والأكمام والأكتاف.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومع جايكوبز عدنا إلى الثمانينيات، إلى ومن إيف سان لوران وما اشتهر به من قصّات ضخمة وأيام كارل لاغرفلد الأولى مع CHANEL.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية