القصّات الطويلة تسيطر على أزياء روكسندا لصيف 2017

يبدو أنّ علامة روكسندا اختارت أن تعيد القصّات الطويلة إلى الواجهة من جديد في عالم الموضة وذلك في الصيف القادم حيث سيطرت هذه القصّات على مجموعتها لصيف 2017 (اليك ازياء روكسندا لصيف 2016).
خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في لندن لصيف 2017، لفتنا التركيز على القصّات الطويلة إذ رأينا الفساتين الماكسي كما السترات أو الجيله الطويلة إلى جانب التوبات والقمصان الطويلة.

ias

لنبدأ مع موضة السترة الطويلة التي تعتبر من أبرز صيحات هذا الخريف، إنّ هذه السترة التي تشبه بقصّتها سترةالكيمونو تعتبر رائجة في الصيف القادم مع روكسندا حيث نسّقتها مع السروال الواسع وبقصّة الخصر العالي المنسّق بدوره مع التوب الحريريّة.
كما برزت الفساتين الماكسي التي أتت أحياناً بقصّة الـ Slip On وأحياناً أخرى بقصّة مثنيّة أي بموضة الـ Pleats وبموضة الـ Color Blocking أي بألوانٍ مختلفة وعدّة.

وبالعودة إلى سترة الكيمونو، فقد رأيناها أحياناً مخمليّة أي بموضة الـ Velvet وأحياناً أخرى حريريّ أي من الـ Silk، هذا القماش الذي سيطر بدوره على أزياء روكسندا لصيف 2017.

فمن الصيحات الأخرى التي أتت بالقماش الحريريّ، نذكر الفساتين المطرّزة والمزخرفة التي أتت بالقماش الميتاليكيّ الذهبيّ مع حزام الكيمونو باللون ذاته، هذا الحزام الذي زيّن بدوره أيضاً السراويل الواسعة بقصّة الـ Palazzo.

أيضاً، برزت موضة الأقمشة المقطّعة Plaid حيث رأينا الجامبسوت المزيّن بحزام الكيمونو الملوّن كما الفستان الماكسي بالبراط العريض وبالقصّة المنسدلة، هذا الفستان الذي أتى مقطعاً بمربعات صغيرة تعكس نقشة الكوفية.
كما لفتتنا البدلة الرسمية التي تمّ تنسيقها مع السترة الرسميّة والسروال الواسع المثنيّ.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة روكسندا لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية