الملل بعد سنوات الزواج: هكذا تقضين عليه!

القضاء على الملل بعد سنوات الزواج

القضاء على الملل بعد سنوات الزواج ليس أمرًا صعبًا أبدًا، بل يمكنكِ النجاح بذلك من خلال القيام بخطوات بسيطة تشعرك وزوجك بأنكما ما زلتما في شهر العسل، وتشعل شرارة الحب في قلب كل منكما من جديد، ولن تفكّري بعدها بالأسباب التي تجعل الفتاة العزباء سعيدة!

ias

يتسلّل الملل إلى الحياة الزوجية بعد مرور سنوات، وخصوصًا في حال مرور الرجل والمرأة بروتين يوميّ يخلو من أيّة أمور تبثّ الروح في علاقتهما. ومع الوقت، يؤدّي ذلك إلى الكثير من المشاكل بين الزوجين، وأحيانًا إلى الخيانة والطلاق… فما الذي يمكنكِ فعله لتشعرا وكأنّكما حديثا الزواج؟

فاجئيه بليلة رومانسيّة

القضاء على الملل بعد سنوات الزواج
مفاجأة ستسعد زوجك جدًا

أرسلي أولادكما إلى منزل جدّتهم، أو انتظريهم ليناموا، وحضّري ليلة رومانسيّة رائعة كالتي قضيتماها سويًّا في شهر العسل… عشاء على ضوء الشموع مع موسيقى في غرفتكما أو في الصالون أو على الشرفة أو في الحديقة، وحضّري له جلسة تدليك مثلًا، ولا تنسي أن ترتدي بعد ذلك تصميم لانجري مثير، وتعلمين الباقي!

اهتمّي بمظهرك دائمًا

من أبرز الأمور التي تدفع بالشريك لخيانتكِ، والمملل منكِ، إهمال مظهرك، فهو سيبحث عن امرأة أخرى تشبع نظره. هذا الكلام قاسٍ ولكنّه السبب الذي يجعل الرجل يملّ من زوجته، لذا، اهتمّي دائمًا بمظهركِ حتّى ولو كنت في المنزل، احرصي على تسريح شعرك والاعتناء ببشرتك وتطبيق مكياج خفيف، وحتّى ملابس النوم اختاريها أنيقة.

إحجزي لرحلة سفر أو عطلة في أحد الفنادق

القضاء على الملل بعد سنوات الزواج
قضاء عطلة مع زوجك تجدد مشاعر الحب بينكما

عندما تسنح لكِ الفرصة، إحجزي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في فندق جميل يقدّم خدمات رائعة للأزواج، أو حتّى أعرضي عليه السفر إلى أحد الوجهات الرومانسيّة، أو العائليّة لتأخذا معكما أولادكما. فكرة رائعة ستقضي على الروتين والملل، وتتيح لكما قضاء أوقات ممتعة.

خصّصا يومًا للقيام بنشاط مختلف

القضاء على الملل بعد سنوات الزواج
وتذكرا خلال النشاط أجمل ذكرياتكما

كي تبعدا الملل عن حياتكما الزوجيّة، خصّصا يومًا في الشهر، أو في الأسبوع للقيام بنشاط يجمعكما سويًّا، كالذهاب في نزهة لاستكشاف أحد المعالم الطبيعيّة أو الأثريّة، أو قضاء الوقت على الشاطىء، أو تناول الغداء في مطعم جميل مطلّ على مناظر رائعة، أو لحضور حفل أو مسرحيّة…

أرسلي له رسائل غرام

ذكّري زوجكِ دائمًا أنّكِ تحبينه عندما يكون بعيدًا عنك في العمل، فأرسلي له عبارات حبّ تشعل قلبه، وأخبريه كم أنّكِ مشتاقة له ومتشوّقة لعودته إلى المنزل. هذه الخطوة ستسعده كثيرًا، وسيتذكّر دائمًا أنّ له زوجة تنتظره بشوق، ولا تملّ أبدًا من حبّه، وبالتالي هو بدوره لن يملّ منك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية