القماش المبطّن يسيطر من جديد على حقائب هذا الموسم!

يعود القماش المبطّن إلى الواجهة هذا الموسم ولكن ليس فقط مع السترات التي نراها تسيطر على عالم الأزياء والتي تعرف بموضة الـ Quilts إنما أيضاً مع الحقائب التي نراها هذا الموسم بهذا القماش ومقدّمة من العديد من الماركات العالميّة.

ias

ولكن يبقى السؤال الأهمّ، كيف تنسّقين الحقيبة المبطّنة هذا الموسم؟ طرق عدّة ومختلفة يمكن تطبيقها مع الحقيبة المبطّنة وتجدينها في ما يلي.

إنتبهي إلى أقمشة الملابس!

لكي تبدو الحقيبة المبطّنة، التي غالباً ما تكون جلديّة، مميّزة وقطعة فاخرة، عليكِ أن تحرصي على اختيار الأزياء أو الملابس بأقمشة فاخرة أيضاً حيث ننصحكِ باختيار قطعة ملابس بالقماش السوديّ أو بالفرو حيث تنسّقين مثلاً سترة الفرو أو المعطف السويديّ مع السروال الجلديّ وهذه الحقيبة المبطّنة.
كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى السروال الرسميّ أو بالقماش المخمليّ حتى أو اختيار الدنيم مع السترة المخمليّة أو الفرو وهذه الحقيبة المبطّنة.

إنتبهي إلى الأكسسوارات!

عندما ترتدين الحقائب المبطّنة، من المهمّ جداً أن تنتقي الأكسسوارات التي تليق بها والتي تضفي المزيد من الفخامة على هذا القماش، لذلك، ننصحكِ بعدم التردّد واختيار الأقراط المتدليّة المرصّعة بالأحجار أو البروشات اللماعة، هذه الأكسسوارات التي تزيّنين بها ملابسك مع الحقائب المبطّنة.
كذلك، لا تتردّدي في إضافة الشالات الفخمة وتحديداً شالات الفرو أو القبعات المميّزة كقبعة البيريه أو الفيدوا، هذه الأكسسوارات التي تعطي انطباعاً فخماً أيضاً لإطلالتك المنسّقة مع الحقيبة المبطّنة.

إنتبهي إلى الألوان!

لأنّ الهدف هو جعل الحقيبة المبطّنة تبدو فخمة دائماً، إنتبهي إلى الألوان التي تختارين بها الحقيبة كما ملابسك فيكون خيارك متّجهاً نحو الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو الكحلي أو البيج أو الأبيض أو الألوان الملوكيّة الدافئة كالأحمر البرغندي والأخضر الزمردي والبنفسجي والكحلي الكوبالت.

أخيراً، يبقى أن نشير لكِ إلى أنّه وعلى عكس المعتقد السائد بأنّ الحقيبة المبطّنة تناسب فقط الإطلالة الأنيقة، يمكنكِ أن ترتدي هذه الحقيبة بأسلوب الكتف Cross Body ومع الكنزات الصوفية الفضفاضة أو حتى مع الملابس التي تعكس الأسلوب الرياضيّ فمزج الأسلوب الحيويّ بالأنيق توجّه رائج والحقيبة المبطّنة أصلاً تضفي اللمسة الأنيقة المطلوبة مهما كانت ملابسك.

إقرأي المزيد: هذه هي صيحات الحقائب لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية