الكحل الأسود في 3 إستعمالات مختلفة عن عمله الكلاسيكي

الكحل الأسود في 3 إستعمالات مختلفة عن عمله الكلاسيكي

هل تعلمين أن للكحل الأسود 3 إستعمالات مختلفة عن عمله الكلاسيكي؟ ياسمينة ستكشفها لك لإطلالة جميلة خالية من الشوائب. أحياناً تحتاجين لوسائل جمالية معقدة لإخفاء بعض الشوائب الا أن الكحل الأسود يمكن أن يساعدك في التخلص من بعضها بأسلوب مثالي. إكتشفي كيفية استعماله بشكل صحيح إن كان لإخفاء مظهر الشعر الخفيف أو لغيرها من المشكلات وتألقي دائماً بإطلالة تليق بك، وفي المناسبة اليك دور الكحل المهم جداً في الماكياج الهندي

ias
  • لإخفاء فراغات الشعر: إن كنت تعانين من بعض الفراغات في فروة الرأس ويظهر ذلك الى العلن بشكل بارز، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالكحل الأسود إن كنت من صاحبات الشعر الأسود واستعيني باللون البني للفروة الفاتحة. يكفي أن تلوني الفراغات به لاسيما عند فرق الشعر ثم تربيت الخطوط المرسومة بإسفنجة ليصبح اللون متناغماً ومندمجاً في الفروة.
  • لتحديد الحواجب: إستعيني بالكحل الأسود أو البني أيضاً من أجل ملء فراغات الحاجب، كل كا عليك فعله هو تمرير فرشاة تحديد الحاجب على رأس قلم الكحل ورسم الخطوط الرفيعة على شكل الشعيرات مكان الفراغات. بعد الإنتهاء أدمجي الخطوط من خلال تسريح الحاجب نحو الأعلى.
  • لماكياج العيون: لا يكتفي الكحل بتحديد رسمة العين من خلال تطبيقه داخل مدمع العين، بل يمكن من خلاله اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود الداكن، بالإضافة الى أنه يمكنك اعتماد ماكياج سموكي به من خلال رسم الخطوط التي تريدينها ثم تربيتها وتوزيعها على كامل الجفن وتحت العين. وفي المناسبة إليك من ياسمينة أجمل 5 ألوان آيلاينر لإطلالة عصريّة!
  • لإبراز الشامة: بعد وضع ماكياج البشرة وتوزيع كريم الأساس والكونسيلر، لا شكّ بأن شامات الوجه ستختفي لن يظهر جمالها الى العلن. وهنا يمكنك أيضاً الإستعانة بالكحل الأسود أو البني وذلك بحسب لونها ثم تحديدها بخفة قبل إعادة تربيت النقطة التي وضعتها لكي تبدو على شكلها الطّبيعي.

وأخيراً، في حال أردت رسم الأيلاينر بتركيبة سائلة وتتحول فيما بعد الى ثابتة لا تسيل، تنصحك ياسمينة بكسر رأس قلم الكحل ثم إذابته والإستعانة بالريشة المناسبة لرسم الأيلاينر وبعد جفاف الخط يمكنك الإنطلاق الى أينما أردت بإطلالة ثابتة . وفي المناسبة اليك الحيلة التي تعيد إحياء قلم الكحل الأسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية