الكحل الأبيض يتصدّر صيحات مكياج 2020

الكحل الأبيض يتصدّر صيحات مكياج 2020

نسلّط الضوء اليوم على صيحات مكياج 2020 التي يتصدّرها الكحل الأبيض، والذي يبدو أنّه يكمل مسيرته نحو العام الجديد، بعدما شكّل عنواناً لافتاً في السنوات السابقة. ياسمينة التي بدأت هذه السنة متفائلة بهذا اللون، وأخبرتك عن تأثير الأبيض على نفسيتك وعقلك الباطني تذهب اليوم بك إلى أبرز صيحات المكياج. 

ias

الكحل الأبيض والمشوار يستمر

كسر الأبيض في السنوات الأخيرة كلاسيكية الأسود في مكياج العيون، وصار لوناً مميزا في الكحل والآيلاينر وحتّى ظلال العيون، وبحسب غالبية خبراء المكياج يستطيع هذا اللون أن يحدث فرقاً على الفور، لأنّه يعمل على إضاءة العين وزيادة إشراقها والمساهمة في جعلها تبدو أكبر.

البشرة المشرقة والطبيعيّة: العنوان الأبرز

البشرة المشرقة والطبيعيّة: العنوان الأبرز

تغيب في 2020 البشرة الخالية تماماً من الشوائب، حيث أنّ الإتجاه نحو الإطلالة الطبيعية يتركّز بقوة هذا العام، مما يجعل صيحة البشرة المشرقة والطبيعية هي الاختيار العصري، ويمكن القول أنّها الصيحة التي ظهرت منذ سنوات قليلة، وكرّست مبدأ المكياج لتعزيز الجمال وليس لطمس ملامح الوجه وتغييرها. ندعوك هنا للتعرف على صيحات مكياج قد تختفي في 2020 والأسباب ستفاجئك.

الحواجب الكثيفة وغير المعلّمة: تكريس الطبيعيّة

الحواجب الكثيفة وغير المعلّمة: تكريس الطبيعيّة

صحيح أنّ الحواجب الكثيفة هي الصيحة المتبعة في السنوات الأخيرة، ولكن الجديد في 2020 هو محاولة الحصول عليها بتكثيف الشعيرات طبيعيا، وليس بتعليمها، ويمكن القول أنّ هذه الطريقة تندرج أيضاً تحت الجمال الطبيعي وغير المتكلّف. ويعود ذلك إلى أنّ الحواجب المعلّمة جيداً تمنح المرأة إطلالة قاسية إلى حد ما، وتؤثّر سلباً على أنوثة اللوك الذي تتبّعه.

إطلالة الأيقونات إلى الواجهة من جديد

إطلالة الأيقونات إلى الواجهة من جديد

مكياج خمسينيات وستينيات القرن الماضي يحضر من جديد هذا العام، في عودة لإطلالة أيقونات الزمن الجميل مثل أودري هابورن في الغرب، مع الآيلاينر الأسود الممدود والماسكارا وأحمر الشفاه الأحمر.

ختاماً، اكتشفي إطلالات مكياج مستوحاة من مدونات وخبيرات سعوديات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية