الكشف عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم إكس فاكتور

أعضاء لجنة إكس فاكتور

أعضاء لجنة إكس فاكتور

تستعد شركة  MBC للكشف عن هوية أعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور بعد أن حصلت على حقوقه كاملة. وتم تداول العديد من الإشاعات والترجيحات التي توقعت مشاركة العديد من كبار أسماء عالم الفن ضمن لجنة التحكيم، على الرغم من تكتّم الشركة الكامل حول هذه المسألة.

ias

 

وبعد إعلان النجم اللبناني راغب علامة عن إجراء العديد من المفاوضات مع شركة MBC وعن التوصل إلى إتفاق يرضي الطرفين واحتمال ظهور الدخان الأبيض قريباً والكشف عن التعاون الجديد بينهما، أصبح انضمام راغب إلى لجنة تحكيم إكس فامتور شبه مؤكد. وكان راغب قد انسحب من لجنة تحكيم عرب ايدول بعد وقوع العديد من الخلافات بينه وبين الشركة من جهة، ومع زميلته في اللجنة الإماراتية أحلام من جهة أخرى.

 

أما اليوم فيبدو أن MBC لن تتخلّى عن راغب بهذه السهولة خصوصاً بعد تأكيد مصادر عديدة أنها توصلت إلى اتفاق نهائي مع راغب علامة حول مشاركة في لجنة تحكيم إكس فاكتور. أما عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم الآخرين، فتشير بعض المصادر إلى أن النجمة أليساباقية ضمن لجنة التحكيم بعد أن كانت قد شاركت في الموسم السابق من البرنامج.

 

وبعد كشف النجمة اللبنانيةكارول سماحة عن عدم رغبتها بإعادة تجربة التحكيم، نجمة جديدة ستنضم إلى أسرة البرنامج وهي المصرية دنيا سمير غانم. ومن المتوقع أن تساهم دنيا في زيادة نسبة المشاهدين خصوصاً أنها تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة.

 

وعن حصة الخليج العربي في لجنة التحكيم، فلم تكشف شركة MBC حتى الآن عن الوصول إلى أي اتفاق مع أي نجم خليجي. وكان النجم حسين الجسمي قد شارك في الموسم السابق من البرنامج، ومن المرجح أن ينضمّ إلى في موسمه الحالي أيضاً، إلا أنه لم يتم الكشف عن ذلك من قبل أي مصادر.

 

فهل يمكن أن تتخلّى الشركة عن القاعدة الجماهيرية الخليجية من خلال الإكتفاء بثلاثة أعضاء في لجنة التحكيم واستبعاد النجم حسين الجسمي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية