الكشف عن أسماء النجوم المشاركين في Dancing with the Stars 2015

اسماء نجوم Dancing with the Stars 2015

اسماء نجوم Dancing with the Stars 2015

برنامج جديد يستعد للإنطلاق قريباً على شاشاتنا العربية، يجمع الموهبة والموسيقى والرقص ونخبة من نجوم العالم العربي، إنه الموسم الثالث من برنامج الرقص مع النجوم أو ما يعرف ببرنامج Dancing With The Stars في نسخته العالمية. ومع اقتراب موعد الحلقة الأولى من البرنامج، كشفت مصادر عن بعض أسماء النجوم المشاركين هذا العام والذي من المتوقع أن يحاولوا استعراض مواهبهم أو ربما اكتشاف مواهب جديدة لطالما جهلوا أنهم يتمتعون بها.

ias

 

وبينما تستعد شاشة الـ MTV لانطلاق الحلقة الاولى من البرنامج في شهر آذار / مارس المقبل، يستعد نجوم العالم العربي أيضاً جسدياً ونفسياً للمشاركة في هذه المنافسة الفريدة من نوعها والفوز باللقب.

 

وكشفت مصادرنا أن أحد نجمي الموسم الحالي من البرنامج هما الممثلة اللبنانية الشابة داليدا خليل التي اشتهرت من خلال أدوارها في مسلسلات لبنانية مرحة وشبابية تدخل البسمة إلى قلوب المشاهدين، والممثل اللبنانية غابريال يمين الذي أيضاً اشتهر بأدواره التمثيلية الكوميدية وأيضاً بكونه أحد أعضاء لجنة الأساتذة في برنامج ستار أكاديمي في مواسمه السابقة.

 

أما في ما يتعلّق بلجنة التحكيم فهي ضمّت في المواسم السابقة 4 أعضاء ومن المتوقع أن يطلوا هذا العام أيضاً من خلال البرنامج. وضمّن اللجنة خبراء محترفين في أنواع رقص مختلفة وقامت مهمتهم على إعطاء علامات للنجوم الذين يتعلّمون أهم تقنيات الرقص تماماً كالمحترفين. وتضمّ اللجنة راقص التانغو الأرجنتيني مازن كيوان، وربيع نحاس، وميرا سماحة والبريطاني دارين بينيت.

 

يذكر أن ألقاب المواسم الفائتة كانت من نصيب النجمة اللبنانية نايا التي فازت في الموسم الأول من البرنامج، ومقدّمة البرامج اللبنانية الأصل دانييلا رحمة التي حصدت لقب الموسم الثاني.

 

يبدو أن شهر فبراير سيشهد على تحضيرات العديد من البرامج التلفزيونية التي تستعرض أهم مواهب العالم العربي، فتتزامن تحضيرات Dancing With The Stars مع بدء تجارب برنامج إكس فاكتور الذي تضم لجنة التحكيم فيه هذا العام كل من راغب علامة، النجمة اللبنانية أليسا، والمصرية دنيا سمير غانم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية