الكشف عن ثنائيات رمضان 2022: أسماء تجتمع للمرة الأولى!

الكشف عن ثنائيات رمضان 2022: أسماء تجتمع للمرة الأولى

الكشف عن ثنائيات رمضان 2022 وظهور اسماء تمثل جنباً الى جنب للمرة الاولى هو الخبر الذي يتداوله العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

ias

نقف في هذا الموسم الرمضاني أمام أعمال قوية وضخمة جداً بعدما أعلن ممثلين معينين عن دخول السباق الرمضاني جنباً الى جنب للمرة الأولى ومنهم فاليري أو شقرا التي قد وضعت توأميها منذ أشهر قليلة.

فاليري أبو شقرا وقصي خولي

عمل جديد يجمع ملكة جمال لبنان سابقاً فاليري أبو شقرا مع الممثل السوري قصي خولي بعد مسلسلهما الأخير "لا حكم عليه" الذي حقق نجاحاً كبيراً بعدما عُرض على منصة شاهد.

فقد كشف السيناريست السوري بلال شحادات عن بدئه بكتابة نص المسلسل ليدخل السباق الرمضاني 2022 موضحاً أنه العمل لا يزال في بدايته ومن الصعب الكشف عن أي تفاصيل.

إيميه صياح ومكسيم خليل

بعد غياب طويل عن الشاشات وتفرغها للأمومة وحياتها الزوجية، عادت الممثلة اللبنانية إيميه صياح لتشارك في الأعمال الرمضاينة وتقف الى جانب أهم الممثلين السوريين!

فبعدما فاجأتنا بأنها ستؤدي دور البطولة في الجزء الخامس من الهيبة، ضجت مواقع الإجتماعي بتعاونها مع الممثل السوري مكسيم خليل الذي سطع نجمه وأبدع في مسلسل أولاد الحرام الذي اُعتُبر من افضل مسلسلات رمضان 2020. "رقصة مطر" هو المسلسل الذي سيجمع مكسيم بـ" إيمية للمرة الأولى وهو العمل الأول الذي يعقده مع شركة "صباح إخوان".

عابد فهد وسلافة معمار

لطالما كان الممثل السوري عابد فهد نجم رمضان بإطلالات وأدوار مختلفة ومميزة، وفي الآونة الأخيرة، تتدوال بعض الصفحات عن إشتراك عابد فهد مع الممثلة السورية سلافة معمار في مسلسل رمضاني والتي مثل الى جانبها مُسلسل "قلم حمرة" في عام 2014.

سيشارك أيضاً في هذا العمل معتصم النهار الذي سيترأس أحد أدور البطولة الى جانب سلافة وعابد، إلا أنه تمت الإشارة أن هذه المعلومات غير مؤكدة حتى اللحظة وأنه لم يتم الإتفاق بشكل رسمي مع النجوم الثلاثة لتأدية هذه الأدوار ولكن أسماءهم مُرشحة لتصوير مسلسل رمضاني سوري لبناني سُيعرض في رمضان القادم.

ومن هنا، لا يمكننا أن ننسى أقوى مشاهد من مسلسلات رمضان ٢٠٢١ التي دخلت التاريخ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية