الكشف عن سر نحافة هاندا ارتشيل

الكشف عن سر نحافة هاندا ارتشيل

مصدر الصورة حساب handemiyy على إنستغرام

نكشف لك اليوم سر نحافة هاندا ارتشيل بعد عدد كبير من التساؤلات حول هذا الأمر الذي شغل بال الكثيرين وخصوصا جمهورها الذي لاحظ الفرق الشاسع في وزنها.

ias

الممثلة التركية المعروفة بوجهها الممتلئ وملامحها البريئة فاجأت متابعيها بإطلالة مختلفة تماما أظهرت خسارتها للكثير من الكيلوغرامات، وهي ليست المرة الاولى حيث سبق وحصل تغير ملحوظ في شكلها في مارس الفائت. 

سر نحافتها سهل جداً

أصبحت هاندا حديث الساعة ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد التغير الكبير الذي طرأ عليها في بداية العام الماضي بحيث ظهرت المُمثلة الشابة بوجه وجسم أنحف مما مضى. وبالطبع، بدأت التساؤلات والتحليلات تدور في الوسط حول سر هذه النحافة وهذا التغير ورجح البعض أن هذا التغيير سره عمليات التجميل التي خضعت لها في وجهها خصوصا أن شكل فكها تغير وأصبح أرفع من الأسفل وظهرت بشفاه أكبر من أول ظهور لها.

أما في ما يخص جسمها، فالطبع لم تلجأ هاندا الى العمليات بل هي كغيرها من اللواتي خسرن الوزن طبيعياً من خلال إتباع حمية غذائية قاسية وبرنامج رياضي مُكثف. وقد أفاد العديد من المقربين من المُمثلة أن هاندا أجرت العديد من التغيرات على حياتها من خلال التغذية، حيث حرصت على الإكثار من شرب الماء بين الوجبات وبالأخص على معدة فارغة.

لم تنسَ الممثلة التركية إدخال مُختلف أنواع السلطة الى نظامها الغذائي لأنها غنية بالألياف وتساعد على كبح الجوع وتقليل الشهية. وبالإضافة الى هذا، إمتنعت عن تناول الأطعمة الغنية بالسكر والكربوهيدرات وإستبدلتها بالتفاح الأخضر كـ"سناك" بين الوجبات الأساسية. لم تكتفي هاندا بهذه الخطوات وحسب، بل هي قامت بتقسيم وجباتها الى 6 حصص مما ساعدها على زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون بشكل أسرع.

التمارين الرياضية جزء من مشوار النحافة

ولأن التمارين الرياضية هي نصف مشوار خسارة الوزن، حرصت هاندا على جعل التمارين الرياضية كجزء من روتينها اليومي وبدأت بتمارين البيلاتس لساعة في اليوم. ولأن عشقها للبحر والسباحة كبير جداً وهذا ما تظهره على حسابها الخاص على إنستغرام، تمارس هاندا السباحة منذ بداية فصل الصيف وتختار الذهاب الى البحر كي تُمارس هوايتها المُفضلة التي لعبت دور كبير في إنقاص وزنها!

من يُتابع هاندا على إنستغرام يرى أن قصة الحب التي تعيشها في مسلسل "أنت اطرق بابي" تحولت الى قصة حقيقية تعيشها بسعادة مع المُمثل كرم بروسين الذي أمضت معه الإجازة الصيفية في جزر المالديف وشاركت مع مُتابعيها الصور التي تجمعهما سوياً، فهل ستتحول قصة الحب هذه الى زواج كغيرها من مُمثلي الدراما التركية؟

وكانت هاندا ارتشيل قد توجّت كملكة جمال اذربيجان في عام 2012، ومن عالم الجمال، إنتقلت إلى التمثيل حيث أطلت للمرة الأولى كممثلة في مسلسل "المدرسة المجنونة" وإستكملت مسيرتها لتظهر في المسلسل الذي طبع إسمها وشكلها في ذهن الجميع وهو "بنات الشمس" الذي مثلت به دور سيلين الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية