استعملي الكنتور لتصغير الانف بدون جراحة

الكنتور لتصغير الانف بدون جراحة

من المعروف بين الناس أن عمليات التجميل هي جراحة تقتصر على تصغير من حجم شيء أو تكبير حجمه إن كان الانف أو المؤخرة أو الصدر. وربما تكون هذه العمليات خطرة أو غير ناجحة بالاخص عمليات التجميلية الخاصة بالانف. للفتيات والسيدات اللواتي يتمتّعن بأنف صغير اليكنّ كنتور الانف الذي يساعدكن على الحصول على أنف صغير. يتمتّع أسلوب الكنتور بمزايا عدة من خلالها يمكنك أن تصغّري أقسام وجهك أو تكبيرها. يساهم كنتور الانف بمزاياه العدة والمختلفة بتنحيف أنفك كي يبدو أكثر نحافة اذا كنت صاحبة أنف عريض. تقدّم اليك ياسمينة اليوم، خطوات كنتور الانف التي يجب اتباعها لتحصلي على أنف متناسق مع وجهك.

ias

يقوم كنتور الانف على تصحيح أقسام الوجه باستخدام كريم أساس أو بودرة الامر يعود لك. أول لون هو لون داكن أي أغمق من بشرتك بدرجتين ولون آخر وهو لون فاتح أي أفتح من بشرتك بدرجتين. وتعتمد طريقة كنتور الانف لتصغيره متى أردت. فيسلّط لون الضوء على جزء صغير من أنفك بينما يخفي الثاني الاجزاء الكبيرة منه.

ابدأي أولاً، بوضع الفاونديشن على وجهك كتغطية كاملة ثم ثبّتيها بالبودرة. أما الآن، طبّقي اللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة مستخدمة فرشاة رفيعة للقيام بهذه الخطوة.

احرصي على أن تبدأي بهذين الخطين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب. ثم على آخر الانف حيث توجد الكرة قومي بخط صغير تصلين به الخطين الجانبين. أما الان، فقد حان وقت تطبيق اللون الفاتح أي الهايلايتر. طبّقي الهايلايتر بخطّ في وسط الانف أي بين الخطين الجانبين اللذين رسمتهيما باللون الداكن. يسلّط الهايلايتر الضوء فقط على نصف منخارك ويبعد النظر عن عرضه أو حجمه الكبير.

بعد أن تنتهي من تطبيق اللونين، عليك أن تبدأي عملية الدمج. خذي اسفنجة خاصة بالمكياج واحرصي على أن تكون رطبة. وادمجي اللونين سويًا ولكن انتبهي ألاّ تبقى الخطوط التي رسمتيها واضحة بل يجب أن يبرز ظلال اللونين فقط بارز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية