الكنزة القصيرة القطعة الأبرز في ربيع 2018 ولكن كيف تنسّقينها؟

طرق تنسيق الكنزة القصيرة

قبل أن يبدأ موسم الصيف لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القطعة الأبرز والمسيطرة في موسم الربيع وتحديداً ربيع 2018 هي الكنزات القصيرة وحتى الـ T Shirts القصيرة.

ias

إنّ هذه القطعة هي القطعة المفتاح لإطلالة ملفتة ومميّزة ولكن يبقى السؤال كيف تنسّقين هذه الموضة؟

إنّ النجمات هنّ من يمكنهنّ أن يقلن لكِ كيفيّة تنسيق هذه القطعة بالطرق الأفضل، لا سيّما عارضات الأزياء وعاشقات الموضة اللواتي يعتمدن هذه الموضة خلال إطلالتهنّ اليوميّة وخارج منصّات عروض الأزياء Off Duty Style.

إرتديها مع الجينزات!

الكنزات الرياضية القصيرة مع الجينزات

إنّ أفضل طريقة لارتداء الكنزات القصيرة وتحديداً الكنزات القطنيّة والرياضيّة بأسلوب الـ Hoodie والتي تأتي مطبّعة بالرسومات أو الشعارات يكمن في اعتمادها مع الجينزات الرائجة هذا الموسم. يمكنكِ تنسيق هذه الكنزات مع الجينز بقصّة الوالدة أو مع الجينز السكيني ولكن بالخصر العالي بالطول الذي يصل حدّ الكاحل، حيث ترتدين هذه الإطلالة مع حذاء الكاحل وتحديداً الأبيض الرائج أو بالكعب العريض والمربّع من الأمام أو المروّس. أيضاً، يمكنكِ تنسيق الكنزة الرياضيّة القصيرة مع الجينز الفضفاض أي الـ Baggy لا سيما أنّ هذه القصة تعود اليوم بقوّة إلى عالم الموضة، حيث تزيّنين هذا الجينز مع حزام كلاسيكيّ ومع حذاء رياضيّ.

إرتديها مع السراويل الرياضيّة!

الكنزات القصيرة مع السراويل الرياضية

السراويل الرياضيّة Trackpant أي الواسعة وتحديداً المقلّمة من الجانبين هي الرائجة هذا الموسم وهي مناسبة جداً مع الكنزات القصيرة وتحديداً الضيّقة على الجسم، هذه الكنزة التي تنسّقينها لوحدها لإطلالة أنيقة أو مع الكنزة الرياضيّة فوقها أو سترة الدنيم لإطلالة حيويّة. إنّ هذه السراويل المنسّقة مع هذه الكنزات يمكن اعتمادها مع الأحذية المفتوحة بأسلوب الصنادل وبالكعب العالي.

إختاريها بأسلوب الـ T Shirts!

الـ  Tshirts القصيرة

أخيراً، يمكنكِ استبدال الكنزات القصيرة بالـ T Shirts القصيرة وتحديداً التي تأتي باللون الأبيض ومطبّعة بالشعارات والرسومات، هذه الـ T shirts التي تأتي منسّقة مع الجينز بقصّة الوالدة أو الجينز الواسع على الكاحل Cropped Flare أو مع الجينز السكيني. أما خيار الأحذية الأفضل مع هذه الجينزات والـ T Shirts فليست الأحذية الرياضيّة كما تظنّين إما أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر التي تبرز كموضة رائجة هذا الموسم أو مع أحذية الرانجر بأسلوب المحارب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية